عقلة: خسرنا نقطتين أمام العربي

نشر في 05-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-12-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير فريق الكويت لكرة القدم عادل عقلة ان نتيجة تعادل فريقه مع النادي العربي غير مرضية للقائمين على الفريق، "فالأبيض خسر نقطتين بعد أن كان الأقرب إلى الفوز".

وقال عقلة: "كانت مباراة صعبة جداً، وكنا نعلم بذلك مسبقاً، فالأخضر عازم على تعويض ما فاته في المباريات الماضية، ولكن لاعبينا كانوا على قدر المسؤولية، وظهروا بمستويات جيدة، وخلقوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل في المباراة التي خاضوها، ورغم نقص عددهم منذ منتصف الشوط الأول، فإنهم تغلبوا على ذلك بفضل روحهم القتالية وتضحياتهم من أجل الفريق".

وأشار إلى أن المباراة تأثرت بشكل واضح بالأخطاء التحكيمية للحكم علي محمود الذي لم يوفق في بعض قراراته التي تأثر بها الكويت، ابتداء من انذار يوسف الخبيزي الاول غير المستحق، وكذلك عدم إخراجه البطاقة الحمراء في مناسبتين للاعبي العربي".

وأضاف "نحن لا نهاجم الحكم، ولكن اعتراضاتنا واحتجاجاتنا على قراراته، كجهاز اداري في الملعب، هي وليدة اللحظة، كما أنها تحمي لاعبينا بالايعاز اليهم ان هناك من يهتم بردة الفعل والدفاع عنهم، وعليهم التركيز في المباراة والابتعاد عن الحكم وترك ذلك لادارة الفريق".

ولفت عقلة إلى أن الأبيض لا يزال في المسار الصحيح نحو المنافسة على اللقب، مبيناً أن "تعادله في المباراتين الأخيرتين مع السالمية والعربي يرجع إلى أن الفريقين المنافسين قويان، ولذا كان الأمر متوقعا، ولا يصح اطلاقا تسميته ذلك بنزيف نقاط".

back to top