طائرة القادسية تسعى لإقامة معسكر داخلي

نشر في 25-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-12-2015 | 00:01
No Image Caption
سعد صالح يعود للتدريبات بعد اكتمال شفائه
تسعى إدارة فريق القادسية للكرة الطائرة إلى إقامة معسكر تدريبي داخلي مدته خمسة أيام، استعداداً لخوض منافسات الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز، المقرر أن يبدأ في 5 يناير المقبل.

واصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية استعداداته المكثفة لخوض منافسات المجموعة الأولى (المثلث الذهبي) من الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز للعبة، المقرر أن يبدأ في 5 حتى 31 يناير المقبل.

وأكد مشرف فريق القادسية، وليد الدمخي، لـ"الجريدة"، أن تدريبات الفريق تسير بصورة يومية، عدا الجمعة، على صالة النادي، مشيرا إلى أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة مدة ثلاثة أيام عقب نهاية مباريات الدور الأول للبطولة، وبعدها استأنف تدريباته.

وأضاف أن "اللاعبين منتظمون في التدريب بشكل جيد، ويبذلون مجهودا مضاعفا، للوصول إلى المستوى المطلوب قبل بداية مباريات الدور الثاني".

وكشف الدمخي عن انتظار إدارة الفريق حاليا موافقة مجلس إدارة النادي على إقامة معسكر تدريب داخلي مدة خمسة أيام قبل انطلاق منافسات الدور الثاني.

وأشار إلى أن الفريق سيستعيد خدمات نجمه سعد صالح، بعدما تأكد شفاؤه من الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية، وسينضم لتدريبات الفريق، إلى جانب اللاعب عبدالناصر العنزي، الذي منحه طبيب الفريق راحة مدة يومين، بعد شعوره بألم في الساق، موضحا أن اللاعب عامر السليم منتظم في تدريبات الفريق بشكل يومي، لكن مشاركته في المباريات بيد إدارة النادي.

منافسة شرسة

وتوقع أن تكون المنافسة في الدور الثاني على أشدها، مع الطموح المشترك للفرق الثلاثة للظفر باللقب، معربا عن أمله بتحقيق فريق الكويت مفاجأة خلال المرحلة المقبلة من البطولة، بغض النظر عن المستوى المتذبذب الذي ظهر به في الدور الأول.

وقال: "نظريا، الكويت الأكثر جاهزية فنيا بين الفرق الثلاثة، كما أنه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة، وكان ينقصهم فقط العامل النفسي، لتحقيق نتائج إيجابية، وأتصور أن تغيير المدرب منح اللاعبين الدفعة المطلوبة للفوز، بدليل تغير أداء الفريق في المرحلتين الأخيرتين من الدور الأول للبطولة".

وأضاف أن "هذا لا يعني أن فريقي القادسية وكاظمة سيكونان بعيدين عن المنافسة، بل سيكون ذلك دافعا أمامهما، لتقديم أفضل ما لديهما لاقتناص اللقب، في ظل المنافسة المتوقعة".

يذكر أن القادسية استهل مبارياته الودية استعدادا لخوض منافسات المجموعة الأولى بالدور الثاني للدوري "المثلث الذهبي" بالفوز على الجهراء 3-1 الثلاثاء الماضي، ويسعى حاليا لإقامة مباراتين أو ثلاثة قبل استئناف المباريات الرسمية.

back to top