علمت "الجريدة" أن إدارة نادي كاظمة وصلت الى طريق مسدود مع اللاعب البحريني ميثم جميل، بعدما رفض الأخير تجديد تعاقده مع النادي بنفس الراتب الذي تقاضاه الموسم المنصرم في الفريق الاول لكرة السلة.

Ad

وكانت إدارة نادي كاظمة تعاقدت مع البحريني جميل قبل بداية الموسم المنصرم، مستفيدة من لوائح الاتحاد التي تنص على جواز مشاركة اللاعب الخليجي كمواطن في الدوري الكويتي، شريطة ان يكون منقطعا عن اللعب في دوري بلاده عاما كاملا.

ويلعب جميل في مركز الجناح، ويمتاز بالعديد من المهارات، منها السرعة والتصويب من الخارج، ويمثل ابتعاده عن كاظمة خسارة كبيرة للفريق.

وعلمت "الجريدة" ان جميل اقترب من التعاقد مع نادي المحرق البحريني استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، بيد ان ثلاثة اندية بحرينية تقف على نفس الخط في التنافس على ضمه، منها نادي المنامة حامل لقب الدوري.

على صعيد متصل، يدرس الجهاز الإداري بنادي كاظمة في الوقت الحالي عدة سير ذاتية لمدربين من أميركا وصربيا، تمهيدا لاختيار واحدة من تلك السير والتعاقد معها، خلفا لمدرب الفريق البحريني سلمان رمضان الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في تدريب الفريق.

وتشير مصادر مطلعة إلى أن الإدارة اختارت مدربا من صربيا ليعرض على إدارة النادي، ومن ثم التوقيع معه استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.