الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام الإنتاج الحربي

نشر في 31-10-2015
آخر تحديث 31-10-2015 | 00:01
No Image Caption
تنتظر الزمالك حامل اللقب مهمة صعبة في المرحلة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم، حيث يستضيف الإنتاج الحربي اليوم على ملعب بتروسبورت.
يستضيف فريق الزمالك في التاسعة إلا ربعاً مساء اليوم، بتوقيت الكويت، نظيره الإنتاج الحربي باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك عانى خلال الأيام الماضية من غياب الثقة خاصة بعد التعادل المفاجئ أمام أسوان بالأسبوع الثاني سلبياً ليخسر الأبيض نقطتين ثمينتين في بداية مشوار الدوري، ويحتل المركز الخامس بالترتيب العام برصيد 4 نقاط بعد مرور أسبوعين فقط.

على الصعيد الفني لا يزال الزمالك يعاني أزمة الغيابات للمباراة الثالثة على التوالي، حيث سيغيب الثنائي أحمد حمودي وأحمد توفيق للإصابة، كما سيواصل الثنائي علي جبر ومحمد كوفي الغياب للإصابة أيضاً، بينما عاد للقائمة البيضاء أحمد حسن مكي عقب شفائه من إصابة أنكل القدم.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد عادل جمعة وإسلام جمال وأحمد دويدار وعمر جابر في الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم عبدالخالق في الوسط، وأيمن حفني ومصطفى فتحي وباسم مرسي في الهجوم.

في المقابل، يسعى فريق الإنتاج الحربي بقيادة شوقي غريب، الذي يمتلك كتيبة من النجوم، إلى التعبير عن أنفسهم بعد الهزيمتين اللتين منيا بهما الفريق في الأسبوعين الماضيين أمام الإسماعيلي بهدفين نظيفين، والاتحاد السكندري بهدف نظيف.

يغيب عن صفوف الفريق علي عيد بسبب الإيقاف بعد طرده في لقاء الاتحاد السكندري، والنيجيري بيتر أيمبوي المصاب من بداية الموسم بالعضلة الخلفية، ولؤي وائل الذي أجرى عملية جراحية استلزمت تخييط 5 غرز بالرأس.

إنبي مع المصري

وفي استاد الإسماعيلية يحل إنبي، ضيفاً على المصري البورسعيدي ضمن مباريات الجولة نفسها، ويسعى هاني رمزي المدير الفني لإنبي، لمحاولة تصحيح المسار بعد التعادل في أول مباراتين أمام حرس الحدود والشرطة، خاصة بعد انتعاش صفوفه بخدمات الهندوراسي ماريو مارتينيز الذي ابتعد عن لقاء الشرطة الأخير للإصابة، في حين يرغب العميد حسام حسن في مواصلة المسيرة الجيدة مع الفريق البورسعيدي بعد الفوز على بتروجيت والتعادل مع المقاصة.

المحلة أمام دجلة

وعلى ملعب المحلة يستضيف فريق غزل المحلة نظيره وادي دجلة ويدخل غزل المحلة اللقاء وعينه على تحقيق الثلاث نقاط خاصة في ظل الأنباء التي تتردد داخل قلعة الفلاحين عن نية الإدارة الاطاحة بالجهاز الفني في حالة الخسارة أمام دجلة، بينما يسعى الفريق الدجلاوي لتعويض نتائجه المخيبة منذ انطلاق الدوري بعد الخسارة أمام الزمالك في الأسبوع الأول والتعادل مع طلائع الجيش بالأسبوع الثاني.

المقاولون يواجه الاتحاد

وفي استاد الإسكندرية يحل المقاولون العرب ضيفاً على الاتحاد السكندري في لقاء متكافئ فنياً، وإن كانت معنويات أصحاب الأرض أفضل بعد الفوز في أول جولتين أمام أسوان ثم الإنتاج الحربي، بينما اكتفى المقاولون العرب بتعادل وحيد منذ انطلاق المسابقة أمام الإسماعيلي بالجولة الماضية، في حين خسر في الأسبوع الأول أمام الداخلية.

المقاصة يستضيف سموحة

وأخيراً يستضيف ملعب الفيوم لقاء مصر المقاصة مع سموحة، ويبحث أصحاب الأرض عن تحقيق الفوز الأول بعد التعادل في الجولتين الماضيتين أمام الشرطة والمصري، بينما يسعى سموحة لتعويض خسارته الأخيرة أمام بتروجيت بثلاثية نظيفة والوصول إلى النقطة السادسة بعد فوزه في الجولة الأولى على غزل المحلة.

back to top