القادسية يقترب من العنيزان وسيدوبا

نشر في 02-07-2015 | 00:05
آخر تحديث 02-07-2015 | 00:05
No Image Caption
علمت «الجريدة» ان مجلس ادارة نادي القادسية بصدد الانتهاء من صفقة ضم مهاجم نادي التضامن والمنتخب الاولمبي يوسف العنيزان، لتعزيز صفوف الفريق الاول لكرة القدم، بعد أن رفع المدرب الوطني راشد بديح توصية بضرورة ضم اللاعب نظرا لصغر سنه إلى جهاز الكرة الذي يترأسه الشيخ فهد الأحمد.

ومن المنتظر ألا يمانع مسؤولو التضامن في انتقال اللاعب، خصوصا ان المقابل المادي الذي عرضه مسؤولو الاصفر مغر جدا، كما ان التضامن قرر عدم المشاركة في النسخة المقبلة (2015-2016) من منافسات دوري فيفا، بسبب الأوضاع المتردية داخل النادي بسبب انقسام مجلس الإدارة الى فريقين.

من جهة أخرى، اقترب الاصفر من انهاء صفقة الغيني سيدوبا، ليكون ثاني الصفقات في الفريق بعد الإبقاء على الغاني رشيد سوماليا بعقد يمتد ثلاث سنوات، حيث نجحت الإدارة أيضا في الاتفاق مع الكونغولي دوريس سالوما هداف الدوري السعودي السابق، بعد عرض 300 الف دولار نظير التوقيع معه لموسم واحد، ما رجح كفة القادسية امام المنافسة الكبيرة مع عدة اندية سعودية.

ويأمل الأصفر مع هذه الصفقات ايجاد حلول هجومية في الموسم الجديد، لاسيما ان الأصفر عانى كثيرا في الموسم السابق من الخط الامامي، ما حرم القادسية من الحفاظ على لقب الدوري.

يذكر أن النية تتجه لدى مجلس إدارة نادي القادسية الى تغيير وجهة معسكر الفريق الأول لكرة القدم، المقرر في 5 أغسطس المقبل، من تركيا الى دبي، بعد أن تلقى النادي دعوة للمشاركة في بطولة الظفرة الودية في ابوظبي، من 15 حتى 18 اغسطس.

وعلمت «الجريدة» أن الجهازين الفني والإداري للفريق رجحا كفة دبي على حساب تركيا لاستضافة المعسكر، نظرا لقرب المسافة بين دبي وأبوظبي، الأمر الذي سيترتب عليه توفير الوقت والمجهود.

ويعتبر الاصفر بطولة الظفرة خير إعداد للموسم المقبل، الذي سيستهله الفريق 25 اغسطس بمواجهة الجيش السوري في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي ستقام على استاد نادي الكويت.

ثم يشارك في اولى بطولات الموسم المحلية ضمن الجولة الأولى لبطولة كأس الاتحاد التنشيطية التي ستستهل منافساتها في 4 سبتمبر القادم، ثم يواجه الأصفر الجيش السوري في مواجهة الاياب في 15 من الشهر ذاته، والأقرب لاستضافته استاد الكويت أيضا.

يذكر ان الفريق سيتجمع 20 الجاري لخوض تدريباته تحت قيادة بديح على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، بحضور اللاعبين الدوليين الذين سيغادرون البلاد مع المنتخب الاول للدخول في معسكر تدريبي في مدينة انطاليا التركية اول اغسطس المقبل، ثم يعودون قبل مواجهة الجيش الاولى بثلاثة أيام للانخراط في التدريبات.

back to top