أكد أمين السر السابق في نادي برقان حمد ماجد أنه لم يكن طرفاً في الصراع الذي يشهده النادي في الفترة الأخيرة، والذي أدى إلى تعطيل العمل فيه على غير المتوقع، خصوصا أنه من المفترض أن الاختلاف في وجهات النظر أمر إيجابي.

Ad

وكان ماجد قد قرر خلال كتاب سلمه لرئيس النادي هملان الهملان التنحي عن منصب أمانة السر العام مع الاستمرار في مجلس الإدارة من خلال منصب العضوية فقط، وهو الأمر الذي تمت الموافقة عليه.

وأضاف "تنحيت عن أمانة السر من أجل تسجيل موقف بعد الحال الذي وصل إليه النادي، وأتمنى أن يعود النادي كما كان شعلة من النشاط والعمل الدؤوب، وأن تعود العلاقة بين الفريقين المتنازعين في مجلس الإدارة إلى سابق عهدها، وعدم تعطيل العمل بشكل متعمد".

وتابع: "أنا سعيد بما قدمت للنادي خلال الفترة الماضية التي شهدت تقديمي العديد من المقترحات التي تم تنفيذها، والتي كان لها دور كبير في الارتقاء باللعبات المختلفة، الأمر الذي ترتب عليه تحقيق نتائج لافتة للجميع، رغم أن نادي برقان هو أحدث الأندية تأسيسا، والفترة الحالية كان يكفيه شرف الظهور فقط".

ولفت ماجد إلى انه لا يعنيه من سيشغل المنصب، ولكن ما يعنيه هو العمل بصدق لخدمة النادي، مشددا على أن تنحيه عن أمانة السر يؤكد أنه لا يهتم بالمناصب، وان المناصب لو كانت تعنيه ما تنحى.

يذكر أن مجلس إدارة برقان بات على المحك، إذ سيعقد جمعيته العمومية غير العادية في السابعة من مساء غد الأحد لاعتماد النظام الأساسي، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لها على غرار العمومية التي عقدت يوم 11 الجاري فسيتم حل مجلس الإدارة، وقد يصل الأمر إلى سحب الترخيص.