إنبي يوقف قطار الداخلية بالتعادل في مباراة مثيرة

نشر في 27-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-12-2015 | 00:01
تعادل فريق الداخلية مع نظيره إنبي بنتيجة 4-4، بعد مباراة مثيرة في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، ضمن جولات الأسبوع العاشر من الدوري المصري.

تقدم الداخلية بعد مرور دقيقتين فقط عن طريق مهاجمه محمد جمال وتعادل إنبي بهدف صلاح عاشور في الدقيقة 35، ثم تقدم الداخلية بهدف عمرو مرعي بعدها بدقيقتين، وتعادل محمود قاعود لإنبي في الدقيقة 61، وتقدم الفريق البترولي لأول مرة بالهدف الثالث الذي سجله وائل فراج في الدقيقة 67، ولكن محمد ماجد "أونش"، أدرك التعادل للداخلية في الدقيقة 84، وتقدم رجب بكار للداخلية في الدقيقة 88 قبل أن يقتنص إنبي التعادل في الدقيقة 90 بهدف رامي صبري.

ورفع الداخلية رصيده إلى 21 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن مصر المقاصة المتصدر، وارتفع رصيد إنبي عند 14 نقطة بالمركز السابع.

وضمن منافسات الجولة ذاته، تعادل الإنتاج الحربي مع المصري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسماعيلية.

وقدم المصري عرضاً قوياً بقيادة مديره الفني حسام حسن في الشوط الثاني، الذي اتسم بالندية والإثارة بعكس الشوط الأول الذي كان مملاً، وأهدر الفريق البورسعيدي عدة فرص عن طريق سعيد مراد وأحمد رؤوف والبديل أحمد جمعة، بينما تحسن أداء الإنتاج بنزول الثنائي الغاني بابا آركو ومحمود عبدالحكيم.

 وبهذه النتيجة وصل الإنتاج إلى المركز الـ11 برصيد 10 نقاط، بينما وصل المصري إلى المركز الثالث بـ18 نقطة،

بينما تعادل فريق أسوان مع ضيفه سموحة سلبيا، في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد أسوان ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدوري، ورفع أسوان رصيده إلى النقطة 8 ليظل في المركز الرابع عشر، بينما قفز النادي السكندري إلى المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة.

back to top