«صناعات الغانم» تضيء شعلة نجاحها بافتتاح معرض هوندا الجديد

نشر في 28-10-2015
آخر تحديث 28-10-2015 | 00:01
افتتحت معرضاً آخر للدراجات النارية ومعدات الطاقة ... وتستعد لإطلاق هوندا أكورد كوبيه وبايلوت الجديدتين كلياً 2016
شهدت الكويت حدثاً من العيار الثقيل، بإضاءة شركة صناعات الغانم، إحدى أكبر الشركات الخاصة في الخليج، شعلة جديدة تضاف إلى مسيرتها العريقة بتعزيز خطط توسعها ونجاحها بافتتاحها معرض السيارات الجديد لشركة هوندا موتورز، إضافة إلى افتتاحها معرضاً آخر خصص فقط للدراجات النارية ومعدات الطاقة والمكائن من هوندا، وتم الافتتاح في حفل كبير مساء يوم الاثنين الموافق 19 أكتوبر الجاري وسط حضور حاشد في خطوة تؤكد عمق علاقة الشراكة بين شركة صناعات الغانم وشركة هوندا موتورز.

"الجريدة" وبدعوة مشكورة من شركة صناعات الغانم حضرت حفل الافتتاح بحضور العديد من الشخصيات البارزة وهم مدير العمليات ومسؤول المكتب الإقليمي لهوندا الشرق الأوسط وإفريقيا يوسوكي هوري، ورئيس شركة هوندا موتورز للشرق الأوسط وإفريقيا شونيشي يوشيد، إضافة إلى نخبة من كبار الضيوف الذين استقبلهم الرئيس التنفيذي لصناعات الغانم عمر قتيبة الغانم.

في مفاجأة من العيار الثقيل وعلى مستوى البلاد، عززت شركة صناعات الغانم، وهي واحدة من أكبر الشركات الخاصة في الخليج، خطط توسعها ونجاحها عبر افتتاحها معرض السيارات الجديد لشركة هوندا موتورز، إضافة إلى افتتاحها معرضاً آخر خصص فقط للدراجات النارية ومعدات الطاقة والمكائن من هوندا.

وتم الافتتاح في حفل أقيم مساء يوم الاثنين الموافق 19 أكتوبر الجاري في خطوة تؤكد عمق علاقة الشراكة بين شركة صناعات الغانم وشركة هوندا موتورز.

وفاقت الأمسية جميع التوقعات، حيث تميزت بحضورها الكبير الذي شمل ضيوف الافتتاح وهم ممثلو شركة هوندا موتورز اليابانية، حيث حضر الحفل مدير العمليات ومسؤول المكتب الإقليمي لهوندا الشرق الأوسط وإفريقيا يوسوكي هوري، ورئيس شركة هوندا موتورز للشرق الأوسط وإفريقيا شونيشي يوشيدا، إضافة إلى نخبة من كبار الضيوف الذين استقبلهم الرئيس التنفيذي لصناعات الغانم عمر قتيبة الغانم.

ويقع المعرض الجديد ضمن مبنى صفاة الغانم في الري، الذي تقارب مساحته 9.000 متر مربع، وتم بناؤه وتصميمه بما يعبر عن التزام صناعات الغانم بتحقيق المكانة المرموقة التي تستحقها هوندا كعلامة تجارية عالمية رائدة.

ويبدأ التميز في هذا المعرض ابتداء من أول نظرة إليه في هندسته، ثم في تصميمه وصولاً إلى ما يقدمه من خدمات فائقة الجودة ترتكز في معظمها على رضا العميل ومنحه تجربة لا تنسى.

ويضم المعرض 3 طوابق متعددة الخدمات مع مركز خدمة.

وكان من أجمل فعاليات الافتتاح العرض الأكروباتي اللندني الذي قدمته مجموعة من المحترفين بطريقة أمتعت الحاضرين، بعد ذلك تمت دعوة الحضور إلى جولة تعريفية بالمعرض شملت تقديم نبذة صغيرة عن كل قسم وركن في المعرض مع التركيز على الديكورات الداخلية الراقية والإبداعية سواء في السقف أو في الجدران والألوان.

كما يحتوي المعرض على ركن مخصص لألعاب الأطفال، وهو مكان حرصت الشركة على أن تكون إنارته طبيعية من خلال ثلاثة أسقف زجاجية للاستفادة من الضوء الخارجي ومن الدفء الذي توفره الشمس  سواء لجميع طوابق المعرض.

ويعد هذا المعرض الأول على المستوى الإقليمي من حيث توظيف تكنولوجيا ومواد جديدة في تصميم الجدران لتعرض صوراً متحركة، مما يعبر عن اهتمام صناعات الغانم بتعريف الجمهور بما تحرص عليه هوندا من تطوير مستمر وابتكار لا يهدأ.

ولكي تؤكد على مبدأ الشفافية في كل شي بدءاً من الاستراتيجية وحتى أصغر التفاصيل، فإن معرض هوندا الجديد يضم أرضيات زجاجية يمكن من خلالها مشاهدة مركز الخدمة في الدور الأرضي، إضافة إلى قاعة الانتظار الراقية والمكشوفة على مركز الخدمة مما يتيح للعملاء الاستمتاع بالراحة بينما يشاهدون أمامهم كيف تجري عمليات الخدمة والصيانة لسياراتهم.

ويمكن كذلك مشاهدة المعرض سواء من خلال إطلالة بانورامية أو حتى من خلال المصعد الزجاجي الأنيق بتصميمه، وتقدم هوندا تشكيلة واسعة من منتجاتها التي صممت لتلبي مختلف الاحتياجات والأذواق.

ولكي تقوم هوندا الغانم بخدمة العملاء بطريقة فردية ومميزة عند رغبتهم في الحصول على واحدة من منتجات هوندا سواء كانت دراجة نارية أو معدات الطاقة، فقد بنت الشركة لهذا الغرض معرضاً جديداً مخصصاً للدراجات ومعدات الطاقة مع مركز خدمة مختص.

ويتميز هذا المعرض التخصصي بنفس الروح الابتكارية لهوندا مع تركيز أكثر على الحيوية والانطلاق والإثارة التي طالما كانت الدافع وراء إقبال الشباب على دراجات هوندا النارية.

ويضم المعرض ركناً يبدو كسفينة فضائية حيث تم تخصيصها لبيع إكسسوارات هوندا، كما توجد قاعة عصرية للعملاء تتيح لهم الاستمتاع بضيافة مميزة إلى حين تتم خدمتهم بشكل كامل ويحوز على رضاهم الكامل.

وتزامن مع هذا الافتتاح الناجح الاستعداد لإطلاق هوندا أكورد كوبيه 2016 الجديدة بالكامل وسيارة هوندا بايلوت 2016 الجديدة بالكامل أيضاً.

وتأتي أكورد كوبيه الجديدة بواجهة مختلفة تمت إعادة تصميمها بشكل أكثر جمالاً مع تغيير شكل السيارة من الخلف لإضافة اللمسات الرياضية لها ولتتناغم مع الخطوط الانسيابية على جانبي السيارة مما يعطيها مظهراً حيوياً وشبابياً.

ويؤكد ذلك من جديد أن أكورد كوبيه مازالت تحقق أعلى مستويات الرضا من قائديها سواء لجمالها وأدائها أو حتى لمقصورتها التي توفر إحساساً فريداً بالتحكم والهدوء والأناقة وخاصة مع الرحابة الأوسع للموديل الجديد.

وتضيف هوندا لسيارتها الجديدة بالكامل عدداً من التطويرات الجوهرية مع وجود نظام المساعدة على البقاء في نفس الحارة، التثبيت الذكي للسرعة، وتشغيل المحرك عن بعد وغيرها.

أما بايلوت، التي سبق لها أن فازت بأعلى جائزة للسلامة في 2015 (Top Safety Pick Plus Rating 2015)، فهي في موديلها الجديد كلياً 2016 تقدم شكلاً أكثر عصرية وأقل مقاومة للهواء نتيجة لتصميمها الابروديناميكي. أما مقصورتها فتقدم رحابة داخلية تكفي 8 ركاب براحة كاملة، وتتيح السيارة عدداً من الوظائف العصرية التي تشمل تشغيل المحرك عن بعد والتكييف الفعال للمقاعد الخلفية.

واستطاعت هوندا لثلاث سنوات متتالية الفوز بجائزة Kelly Blue Book لأفضل علامة تجارية لتحصل بذلك على أعلى النتائج وفق معايير التقييم الاثني عشر والتي تشمل السعر أيضاً، والراحة في القيادة الاعتمادية والمتانة، التصميم الخارجي، التوفير في الوقود، تصميم المقصورة الداخلية، اللمسات الأنيقة و الفاخرة، وتجهيزات الأمان والسلامة.

واستطاعت هوندا أن تحقق حضوراً قوياً وتترك انطباعات رائدة عن سياراتها أكورد، سيفيك، CR-V وأوديسي لتكون هوندا من جديد في قيمة السيارات التي تحصد الجوائز العالمية من بين جميع صانعي السيارات في العالم.

وإضافة إلى فوزها بجائزة Best Overall Brand فقد حصلت هوندا أيضاً هذا العام على جائزة Best Value Brand للعام 2015، وسبق لهوندا الفوز 3 مرات بهذه الجائزة من 2011  وحتى 2013.

وإضافة إلى ما حققته صناعات الغانم من إنجازات ونجاحات عديدة في هذه الشراكة، فإنها تستمر في الارتقاء والتعبير عن رؤية هوندا: تحقيق الأحلام.

وسواء أكان هذا يعني تصميماً غير اعتيادي ومميزاً للمعرض، أو بيئة عمل ابتكارية وملهمة أو حتى تجاوز توقعات العملاء وتحقيق رضاهم التام، فإن صناعات الغانم تلتزم على الدوام بتحقيق هذه الرؤية بالتعاون الفعال مع هوندا.

اكتشفوا التصميم والخدمة الجديدة لمعرض هوندا الجديد خلال أيام الأسبوع من 8:30 صباحاً وحتى 10 ليلاً وأيام الجمعة من أيام الجمعة من 9:30 صباحاً وحتى 10 ليلاً.

هوندا: «صناعات الغانم» شركة رائدة في قطاع السيارات بالكويت

قال مدير العمليات ومسؤول المكتب الإقليمي لهوندا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يوسوكي هوري، إن «شركة صناعات الغانم واحدة من الشركات الرائدة في قطاع السيارات في الكويت، ويسعدنا كثيراً أن نكون شركاء في مثل هذه المناسبة المميزة اليوم.

وأضاف هوري خلال الحفل: «نحن في هوندا نعتبر الكويت من أهم الأسواق ونوليها نفس أهمية السوقين السعودي والإماراتي في منطقة الشرق الأوسط، وكنا نعمل منذ عام 1986 على تحسين وجودنا في سوق الكويت».

وتابع: «في عام 2013، بدأت شراكتنا مع شركة الغانم، واحدة من أفضل الشركات في مستوى رضا العملاء، ونقدر لها مجهودها في مساعدتنا على تحسين تواجدنا هنا، والآن يتمتع عدد كبير من العملاء بمنتجاتنا. وذكر أن شركة الغانم، ولمواصلة تحسين تجربة العملاء، بنت معرضاً جديداً في أفضل المواقع، ويضم خدمات البيع وما بعد البيع وقطع الغيار المطروحة بأحدث الأشكال، كما بنت أفضل معرض للدراجات النارية. وأضاف: «أصبح بمقدورنا الآن أن نمنح العملاء أفضل تجربة على مستوى جميع المنتجات التي نقدمها سواء كانت الدراجات النارية أو السيارات أو معدات الطاقة، إن مبدأنا الأساسي في هوندا هو «المتع الثلاث»، متعة الشراء، متعة البيع، ومتعة الصنع، وأنا متأكد من أن شريكنا، شركة الغانم، يتمتع بهذه المتع عن طريق توفير أفضل خدمة مع هذه المعارض الجديدة».

عمر الغانم: سعداء بأننا الوكيل الحصري لهوندا في الكويت

قال الرئيس التنفيذي لصناعات الغانم عمر قتيبة الغانم:» منذ تأسيسها عام 1946، تطورت شركة هوندا لتصبح إحدى الشركات الرائدة في الهندسة والإبداع، ورفعت مستوى الأداء في قطاع السيارات حول العالم، كما أن هوندا هي أكبر الشركات المصنعة للدراجات النارية، منذ عام 1959. وأضاف الغانم في كلمته خلال افتتاح المعرض الجديد: «إننا في صناعات الغانم فخورون جداً بشراكتنا مع علامة تجارية محبوبة بهذا الشكل، وقد بدأت شراكتنا عام 2013، ونحن سعداء بكوننا الوكيل الحصري لهوندا في الكويت».

وتابع: «واصلنا استثمارنا في قطاع السيارات العالمية طوال عقود، فهو أحد أقدم وأنجح القطاعات ضمن استثماراتنا، ونسعى إلى مواصلة نمونا وتوسعنا في هذا القطاع حول مجلس التعاون الخليجي عن طريق مشاركتنا لمؤسسات عالمية محترمة مثل هوندا، نحن متحمسون لما يحمله المستقبل لنا، وسنواصل العمل حسب مبدئنا بوضع العميل في قلب عملنا».

back to top