«هيئة القرآن» توقع اتفاقية تعاون مع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف

نشر في 13-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-08-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد نائب المدير العام للمعلومات في "هيئة القرآن"، أن الهيئة بصدد توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة، موضحاً أن وفداً من الهيئة التقى عدداً من المسؤولين في المجمع الذين أكدوا حرصهم على دعم عمل الهيئة.

أعلن نائب المدير العام للمعلومات والخدمات المساندة بالهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وليد الستلان توقيع الهيئة اتفاقية عمل مشترك مع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

وقال الستلان، خلال زيارة وفد الهيئة الذي يترأسه للسعودية، بمرافقة سامي البصيري وفوزي المنصور عضوي مجلس ادارة الهيئة، للاجتماع مع الأمين العام لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف د. محمد العوفي، ان الزيارة تأتي انطلاقا من حرص وزير الأوقاف رئيس مجلس ادارة الهيئة يعقوب الصانع على قيام الهيئة بدورها، لافتا إلى أن الاجتماع أثمر عن توقيع اتفاقية عمل مشترك بين المجمع والهيئة.

 وأضاف أن من أهداف الزيارة أيضا تبادل المعرفة بين الطرفين في مجال طباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية، وتبادل الخبرات بين المختصين، والتعاون في مجال التدريب والتطوير وإعداد البرامج التدريبية لتنمية قدرات المستفيدين من الطباعة.

من جانبه، قال البصيري ان مجلس ادارة الهيئة حريص على تحقيق اهداف الهيئة ومتابعة مشاريعها، ما أثمر طرح مناقصة المبنى الاداري للمكاتب الاستشارية المتضمن متحفا للقرآن الكريم والسنة النبوية بالتعاون مع وزارة الأشغال.

بدوره، أبدى المنصور شكره لمجمع الملك فهد على حسن استقبال الوفد، والدور الكبير الذي يقوم به المجمع لخدمة كتاب الله عز وجل داخل المملكة وخارجها.

وفي نهاية الاجتماع، أكد الأمين العام للمجمع د. محمد العوفي حرص المجمع على تشجيع هيئة القرآن للقيام بدورها في مجال طباعة القرآن الكريم، وعلى تقديم جميع أوجه التعاون في سبيل نجاح عمل الهيئة.

back to top