7 أعضاء في «البلدي» يطالبون المجلس بتطبيق القانون بشأن «الفنية»

نشر في 05-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-11-2015 | 00:01
أعرب سبعة اعضاء في المجلس البلدي، وهم أحمد البغيلي ويوسف الغريب وأحمد الفضالة وعلي الموسى وحسن كمال وعبدالله الكندري ومنصور الخرينج، عن استيائهم من تخبط الإدارة في المجلس.

وطالب هؤلاء الاعضاء، في بيان أمس، رئيس المجلس بتحمل المسؤولية، والعمل على تطبيق لائحة المجلس، لتفادي مخالفة القانون، وانعقاد اللجنة الفنية لسرعة النظر في المشاريع المعروضة عليها.

وزادوا: "ونظرا لأهمية عمل اللجنة الفنية التي تتألف من أعضاء المجلس والدور المنوط بها فإننا نعتقد ان عدم انعقاد اجتماع اللجنة يؤكد نهجا جديدا لرئاسة المجلس، وسابقة خطيرة لعدم تطبيق اللائحة والتعدي الواضح على القانون، وهو من شأنه التأخير في إقرار المشاريع التي تخص الوطن والمواطن وإهداره أبسط حقوق المواطن، ونؤكد كأعضاء أن الانسحاب من جلسة المجلس في 2/11/2015 هو لعدم تطبيق اللائحة من قبل رئيسه التطبيق العادل والشفاف والمحايد لاحكام القانون".

ودعوا رئيس المجلس إلى تحمل المسؤولية، والعمل على تطبيق لائحة المجلس، "حتى نتفادى مخالفة القانون تحت أي ذريعة من الذرائع، فاللائحة لا ترتبط بالأشخاص وإنما بالقانون ودولة المؤسسات"، مؤكدين احترام لائحة المجلس وضرورة انعقاد اللجنة الفنية لسرعة النظر في المشاريع المعروضة على اللجنة.

back to top