قدم نادي القادسية شكوى رسمية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد نادي الشباب السعودي واللاعب سيف الحشان، على خلفية توقيع الأخير للنادي السعودي رغم ارتباطه بعقد منذ أسبوعين مع القادسية.

Ad

كشف رئيس نادي القادسية بالوكالة محمد البناي عن عقد وقعه اللاعب سيف الحشان، الذي انتقل إلى الشباب السعودي مؤخرا من دون موافقة القادسية.

وقال البناي لموقع النادي الرسمي: "القادسية يملك عقدا مع الحشان وقعه اللاعب منذ أسبوعين! وتم تقديم هذا العقد للاتحاد الآسيوي، أملا في تصعيد الأمور للفيفا، ومحكمة الكاس لاسترجاع حقوق النادي".

وأضاف البناي ان "الحشان لايزال مقيدا بسجلات النادي بشكل رسمي، وهو ما يمنعه من الانتقال الى أي فريق آخر من دون موافقة القادسية".

من جانبه، نفى أمين سر القادسية رضا معرفي أن يكون الأصفر، ممثلا في إدارته، قد حاول منع اللاعب سيف الحشان من دخول البلاد كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال معرفي إن "سيف ابن من ابناء نادي القادسية، ولم نمنع ابن الوطن من دخول وطنه"، واصفاً ما يثار بهذا الأمر بأنها شائعات مغرضة.

من جهة أخرى، يحل مساء اليوم عند 6.45 فريق القادسية لكرة القدم ضيفاً على دبي الاماراتي على ملعب نادي دبي بمنطقة العوير، في مباراة ودية ثانية للأصفر في معسكره القائم حاليا في دولة الإمارات الشقيقة.

ويعول المدير الفني للقادسية راشد بديح على المباراة في تحقيق نتائج ايجابية والوصول إلى الاستفادة المرجوة، لاسيما أن الأصفر خسر من القادسية السعودي في المواجهة الأولى للفريق في المعسكر.

وأجرى الأصفر حصة تدريبية صباح امس على شاطئ البحر في مقر اقامة الوفد بإمارة أبوظبي ويستأنف تدريباته المسائية اليوم على الملاعب الفرعية لنادي الجزيرة الاماراتي.

سيدوبا ممنوع

من جهة أخرى، باءت محاولات مدير الفريق محمد البنيان في الحصول على تأشيرة دخول لمحترف الفريق سيدوبا بالفشل، ورفضت السلطات الاماراتية اصدار فيزا للاعب، بسبب منع قوانينها اصحاب الجنسية الغينية من دخول البلاد.

وسيستمر المحترف الغيني في الكويت باجراء تدريبات صباحية في احد المعاهد الصحية، والتدريب مع فريق تحت 19 مساء.