120 ألف جنيه راتب ميدو مع الزمالك ومعسكر مغلق استعداداً لإنبي

نشر في 08-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 08-01-2016 | 00:00
No Image Caption
يعلن أحمد حسام (ميدو) المدير الفني لنادي الزمالك قائمة مباراة إنبي عقب مران اليوم للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمباراة الجولة الـ 13 بالدوري بين الأبيض والنادي البترولي غداً (السبت) في استاد بتروسبورت.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك مواجهة إنبي بنفس تشكيل لقاء الداخلية الأخير، مع إجراء تغيير وحيد بدخول أحمد توفيق إلى التشكيلة الأساسية على حساب إبراهيم عبد الخالق، رغم تألق الأخير أمام "الداخلية" مع استمرار باقي التشكيل كما هو، بتواجد باسم مرسي في الهجوم وشيكابالا وأيمن حفني وكهربا في مركز صناعة اللعب، وطارق حامد بوسط الملعب، بجوار توفيق وحمادة طلبة وأحمد دويدار وعلي جبر وعمر جابر في الدفاع.

في سياق آخر، قرر ميدو تصعيد 5 لاعبين ناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، حتى يحفز اللاعبين الكبار لبذل مجهود أكبر خلال الفترة المقبلة، وتكون هناك منافسة بينهم، واستقر ميدو على تصعيد مهاجم وظهير أيسر ضمن الناشئين الخمسة، خاصة أن المركزين في حاجة إلى التدعيم.

من ناحية أخرى، كشف مصدر بالزمالك أن ميدو سيتقاضى 120 ألف جنيه شهرياً فقط، وهي أقل من نصف قيمة راتب باكيتا الذي كان يتقاضى ما يعادل 275 ألف جنيه مصري (35 ألف  دولار)، بخلاف راتب مساعده جوستافو البالغ نحو 63 ألفاً شهرياً.

كما اتفق مجلس الإدارة مع ميدو على توقيعه عقودا لمدة 6 أشهر لتدريب الفريق الكروى حتى نهاية الموسم، ولن تتضمن أية شروط جزائية على الطرفين في حالة رحيل أحد الأطراف مثلما حدث في عقود المدربين الأجانب الذين تولوا المسؤولية خلال الفترة الماضية.

على صعيد آخر، لم يحدد البرازيلي باكيتا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، وجهته المقبلة بعد فسخ تعاقده مع الزمالك بالتراضي بناء على طلب المجلس الأبيض بسبب سوء النتائج، سواء بالعودة إلى البرازيل أم الانتقال إلى ناد آخر والحصول على الشرط الجزائي رسمياً.

وتلقى باكيتا عرضا من نادى الهلال السوداني لتدريبه خلال الفترة المقبلة، ولم يستقر بشكل نهائي على قبول العرض من عدمه، حيث لا يزال محل دراسة، وفي حالة موافقة باكيتا على عرض الهلال سيتوجه من مصر إلى السودان لإنهاء إجراءات التعاقد وتولي المسؤولية، أما في حالة فشل المفاوضات سيعود باكيتا للبرازيل مباشرة.

back to top