غزل وحب وودٌّ بين النجوم في 2015

نشر في 22-12-2015
آخر تحديث 22-12-2015 | 00:00
شهد عام 2015 ولادة صداقات بين أهل الفن، ولم يتردد نجوم كثر في التعبير عن تقديرهم ومحبتهم لبعض زملائهم من خلال تغريدات، سيطر عليها الغزل والتهاني بالأعمال الجديدة.
كان لافتاً معايدة سيرين عبدالنور لشريهان بمناسبة عيد ميلادها، وكتبت لها مغرّدة: «كل سنة وانت جميلة الجميلات وتفضلي منورة وحشتينا… شريهان ألماسة مصر مع حبي». ردّت شيريهان على سيرين بالقول: «حَبيبَتي أتابعك، وأنا سعيدة بمتابعة فنانة عربية مبدعة موهوبة ومحترمة، وليست فقط امرأة حقاً جميلة. لكِ مني كل الشكر والامتنان».

إليسا وسالم وراغب

بعد إطلالة الإعلامي سالم زهران ضمن برنامج {المتهم} وتنويهه بصوت إليسا، وجه عبر صفحته على {تويتر} رسالة إلى إليسا قال فيها: {للمرة المليون فينا نختلف مع موقفك السياسي بس ما فيها روحنا ما يلمسها صوتك ونبقى مختلفين... بس أكيد أكيد أكيد بالبلد سوا مكفيين}. بدورها، ردّت إليسا مغرّدة: {كل احترامي إليك يا سالم زهران}. كذلك وجه راغب علامة رسالة إلى زهران وإليسا كتب فيها: {اختلافنا حق... لكن أكيد أكيد أكيد اتفاقنا أحق».

كان علامة نشر عبر قناته الخاصة على {يوتيوب} كليب {حبيب ضحكاتي} الذي صوره في باريس وكتب: {تغمرني سعادة كبيرة بهذا النجاح المدوّي لكليب {حبيب ضحكاتي}. شعرت بأني أهدي هذه الأغنية إلى الناس يوم عيد العشاق وكأني أهديتهم كل ورود العالم».

من جانبها أعادت إليسا نشر الكليب عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليه: {كليب رائع لراغب علامة}. كانت إليسا نشرت منذ أيام صورة لوائل كفوري وكتبت: {جمالك يا ستار».

أصالة وأنغام

معروف أنّ علاقة أصالة بأنغام وطيدة، تمتد إلى أكثر من 10 سنوات، وقد تجلت أكثر هذه السنة بعد نشر أصالة، عبر صفحتها على «فيسبوك» صورة تجمعها بأنغام، وعبرت عن حبّها لها وشفافيتها وصدقها في أغانيها التي تلامس المشاعر، ولاقت الصّورة والكلمات استحسان جمهور أصالة وأنغام وانهال المعجبون بالتعليقات.

كتبت أصالة لأنغام: {صوت أنغام يبعث في نفسي حياة... صوتها ينتشلتي مع بعض الذكريات المؤلمة... صوت أنغام يؤكد لي أنَّ كرامتي مسؤولية من مسؤولياتها وهي أيضاً التي تنهض بي، حين أيأس، نحو الأجمل... في كل مرة حين أحضنها أشعر أنها تقدر أن تكون ابنتي وفي ذات اللحظة أمي فصوتها طمأنينة الحياة... ولا أعرف إن كنت أحبها لعشقي لصوتها أم أحب صوتها لأنني أحبها».

يارا وشكران

يذكر الجميع حين نشرت يارا صوراً لها داخل المستشفى وهي ترتدي ثياباً زرقاء مخصصة للمستشفيات، خلال زيارة المولود الجديد للمنتج طارق كرم، شقيق الممثل عادل كرم. وعلّقت على الصورة: «صباح جميل ومبارك، يشهد على ولادة الطفل كارل... شكراً لله على كل شيء».

كانت باميلا الكك عبرت ليارا عن إعجابها بكليب «ما بعرف»، وأشادت عبر موقعها بالرومانسية والإحساس الموجودين في الكليب، وبأداء كل من يارا وعادل كرم وإخراج ناصر فقيه.

 كذلك أبدت شكران مرتجى إعجابها بالأغنية نفسها وكتبت ليارا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: {ما بعرف كيف بغنية قدرتي تعملي فينا هيك}. أيضاً وجّهت مرتجى التحية إلى الشاعر نزار فرنسيس الذي كتب الأغنية، وكتبت: {بتعرف غلاوتك أستاذي وحبي لإبداعك، لكن أغنية {ما بعرف} ليارا مختلفة وبتعقد، شكراً لوجودك على الساحة الفنية}، فرّد فرنسيس بالقول: {على عيني وراسي والله انتِ وأخلاقك وذوقك وفنك يا أغلى الناس».

نانسي ووائل

بعد قرار قناة «أم بي سي» تأجيل برنامج «أراب أيدول» إلى 2016، خصوصاً بعد الانتهاء من تصوير الحلقات التجريبية واختيار المشتركين، نشرت نانسي عجرم صورة تجمعها بزميلها في لجنة التحكيم النجم وائل كفوري وهو ينظر إلى البعيد، وعلقت: «أفتقد صديقي العفوي والعزيز وائل كفوري في تجارب الأداء»، فرد وائل: ندمان وقلبي… مولَّع، وعا الصورة عم يتشلَّع، شو هل غلطة حدِّك كون، وفيكِ مش… عم بتطلَّع».

تغريدات نوال

وجهت نوال الزغبي، رسالة غزل لشيرين عبدالوهاب، بعد نشرها صورة شاركت فيها ضمن حملة «مش مسامحة»، وغردت عبر صفحتها الخاصة على «إنستغرام»: «حبيبة قلبي شيرين تشارك في حملة ألبوم «مش مسامحة»، حياتي شيري بموت فيكي يا أطيب وأحلى صديقة يا جدع». أشاد جمهور الزغبي، بقوة صداقتهما والخالية من الغيرة الفنية، وحسد شيرين عبدالوهاب على حب الزغبي.

كذلك هنأت نوال الزغبي نانسي عجرم على أغنيتها «معقول الغرام» التي طرحتها أخيراً في الأسواق، وغردت على «تويتر»: «كل التهاني نانسي عجرم على أغنيتك الجديدة. أتمنى لك النجاح الدائم». ردّت نانسي متوجّهة بالشكر إلى نوال ومعتبرة جمالها انعكاساً لمضمونها.

في السياق نفسه، هنأت الزغبي عاصي الحلاني بعد إصداره أغنيته الجديدة «قومي أرقصيلي»، وغرّدت: «حبيب القلب يا عاصي، ألف مبروك على أغنيتك الجديدة، ومثل العادة أعمالك روعة، كل التوفيق يا رب»، فردّ الحلاني: «شكراً، الله يبارك فيكِ يا أحلى نوال بالعالم، أنت نجمة النجوم».

back to top