أعلن مدير لعبة كرة اليد بنادي القادسية فهد البكر التزام ناديه بقرار الاتحاد الدولي للعبة، الذي علق نشاط اللعبة محلياً ودولياً، وبناء عليه قرر عدم مشاركة الأصفر في جميع أنشطة الاتحاد المحلي سواء على صعيد دوريات المراحل السنية المقرر أن يستأنف نشاطه 17 الجاري، أو الدوري العام المقرر أن يبدأ 19 الجاري.

Ad

وقال البكر: "نحن نعمل داخل نادي القادسية وفق تعليمات الإدارة التي أقرت الالتزام بالقرارات الصادرة من قبل الاتحاد الدولي الذي علق نشاط اللعبة محلياً ودولياً، وبناء عليه سوف ننتظر نتيجة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد كرة اليد وفي حالة إنهاء الأزمة مع الاتحاد الدولي ورفع قرار التعليق سوف يشارك القادسية في جميع أنشطة الاتحاد، ونحن ملتزمون بالقرار الدولي المفروض على كرة اليد الكويتية، إلى ذلك الحين.

وأضاف البكر: "الكويت تتبع المنظومة الدولية والاتحاد المحلي حالياً معترف به من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة فقط، وهناك أمور كثيرة عالقة وسوف تتكشف قريباً".

وأشار البكر إلى أن القادسية ليس النادي الوحيد الذي يرفض المشاركة في الدوري المحلي حالياً، فهناك أندية "التكتل" الثمانية بجانب القادسية تعمل وفق القرار الدولي وتخشى العقوبات التي ستفرض من قبله في حالة المشاركة.