هيئة ذوي الإعاقة وقعت عقد مشروع الميكنة

نشر في 15-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-10-2015 | 00:01
كشف المدير العام للهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة الدكتور طارق الشطي عن توقيع الهيئة عقدا لتنفيذ مشروع الميكنة وفي حين تستعد لتوقيع عقد مشروع الوقاية الاسبوع المقبل.

وأوضح الشطي في تصريح صحافي أنه تمت مخاطبة إدارة الفتوى والتشريع بخصوص عقد ميكنة أعمال الهيئة، كما تمت مخاطبة لجنة المناقصات المركزية بموجب كتاب الهيئة رقم ٩٨٣ بتاريخ ٣٠ سبتمبر ٢٠١٥ ووافقت لجنة المناقصات المركزية بمحضر اجتماعها رقم 74/2015 بتاريخ ٥ أكتوبر ٢٠١٥ على التعاقد المباشر مع الشركة الوطنية للمشروعات التكنولوجية "NTEC".

وكشف ان موعد الاجتماع التمهيدي للهيئة مع الشركة سيكون في 13 أكتوبر ٢٠١٥ ويتوقع الانتهاء من إجراءات التعاقد بعد استصدار موافقة ديوان المحاسبة الأسابيع القادمة.

وعن الترسية على المكتب الاستشاري الفائز بتنفيذ مشروع الوقاية أوضح الشطي أن لجنة اختيار البيوت الاستشارية خاطبت الهيئة بخصوص مشروع الوقاية حيث تمت الترسية على احدى شركات تنمية الموارد البشرية بعد إكمال التقييم الفني والمالي للعروض المقدمة من البيوت الاستشارية التي تم تأهيلها للتنافس على تنفيذ المشروع.

ولفت الى ان الشركة المؤهلة قدمت العرض المرئي والخطة الزمنية للمشروع كما أبدت الهيئة ملاحظاتها وتوجيهاتها للشركة بخصوص منهجية العمل والخطة الزمنية للمشروع، مشيرا الى أنه سيكون توقيع العقد بعد مراجعته بصورة نهائية بواسطة الشؤون القانونية بالهيئة الاسبوع المقبل.

back to top