إعلان العطاء الأفضل في تأهيل «الصادق» هذا الأسبوع

نشر في 17-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-08-2015 | 00:01
أكد الوكيل المساعد لقطاع هندسة الصيانة بوزارة الأشغال العامة المهندس محمد بن نخي، أنه سيتم الإعلان خلال الاسبوع الجاري عن المناقص صاحب العطاء الأفضل من بين خمسة عطاءات تقدمت للتنافس على إجراء عملية تأهيل وإصلاح مسجد الإمام الصادق، الذي تعرض للحادث الإرهابي الغاشم مؤخرا.

 وقال بن نخي، في تصريح أمس، إن اللجنة الفنية التي تم تشكيلها لدراسة العطاءات المقدمة عكفت خلال الأسابيع الماضية على دراسة عطاءات الشركات التي تقدمت بها إلى الوزارة طبقا لقواعد ولوائح المناقصات العامة.

وأوضح أنه مع بداية الإعلان عن اجراء الاصلاحات لمسجد الصادق أعربت 8 شركات عن استعدادها للاشتراك في مناقصة المشروع، الا أن خمس شركات هي التي تقدمت بعطاءاتها إلى الوزارة ممثلة في قطاع هندسة الصيانة بصفته القطاع المسؤول عن اجراء الاصلاحات للمباني الحكومية.

 ولفت إلى أن القطاع، بتعليمات من وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء المهندس أحمد الجسار، ووكيلة الوزارة المهندسة عواطف الغنيم، حريص على تسريع وتيرة الإجراءات الخاصة بترميم مسجد الإمام الصادق تلبية للرغبة الأميرية السامية.

وأشار بن نخي إلى أن القطاع سيسعى جاهدا فور الإعلان عن العطاء الأفضل إلى البدء في التنفيذ وإتمام كل الأعمال في مواعيدها التعاقدية وفقا للمواصفات الفنية المتفق عليها مع المقاول، موضحا أن الدراسة التي أجرتها اللجنة الفنية المختصة حول المسجد سيتم رفعها الى الوزير ووكيلة الوزارة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المناقصة.

back to top