طارق العلي يعيد عرض مسرحية «آن فولو» في عيد الأضحى

نشر في 12-09-2015
آخر تحديث 12-09-2015 | 00:01
«الصيدة بلندن» على أقراص «دي في دي» قريباً
أكد الفنان طارق العلي أن جناح الكويت في إكسبو ميلانو 2015 مشرف ويرفع الرأس.

لبى النجم الكوميدي طارق العلي دعوة رسمية لزيارة جناح الكويت في معرض إكسبو ميلانو في إيطاليا، معرباً عن اعتزازه وفخره بهذا الجناح الرائع المشرف الذي يرفع الرأس، ويبرز الدور الريادي لدولة الكويت الحبيبة وحضارتها وألقها على مختلف الصُّعُد.

وقال الفنان طارق العلي الذي يزور المعرض بمعية حمد العلي الشهير بمواقع التواصل باسم "مع حمد قلم": "ليس مستغرباً أن يقترب عدد مرتادي هذا الجناح الجميل من مليون زائر، لما يحمله من إطلالة رائعة تنقل للزائرين عراقة ماضي الكويت وحداثة حاضرها وما تتميز به الكويت بأعمالها الإنسانية"، ناصحاً الجميع بزيارته في ميلانو.

ووجه العلي شكره الجزيل إلى وزارة الإعلام على مبادرتها الجميلة بإشراك الفنانين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي المتميزين والمحترمين في هذا الحدث العالمي من خلال وجودهم في الجناح الكويتي.

ومن جهة أخرى، يستعد طارق العلي بعد عودته البلاد لبروفات المسرحية الاجتماعية الكوميدية "آن فولو" التي سيعيد عرضها في عيد الأضحى المقبل، وهي من تأليف فاطمة العامر وإخراج عبدالعزيز صفر، ويشارك في بطولتها إلى جانبه كل من: مرام، وسعود الشويعي، وأمل عباس، ومحمد باش، وإبراهيم الشيخلي، ونورة العميري، وخالد المظفر، وسلطان العلي، وعبدالله الحمادي، وضاري عبدالرضا، وديكور فاطمة القامس، وأزياء ابتسام الحمادي، وإشراف عام عيسى العلوي. أما بالنسبة إلى طرح مسرحيته الكوميدية السابقة "الصيدة بلندن" على أقراص "دي في دي"، فأكد العلي أنها ستكون جاهزة  بحلول عيد الأضحى المبارك، ويتم حالياً وضع اللمسات الأخيرة عليها في المونتاج.

back to top