ميسي وكريستيانو ونيمار يتنافسون على أفضل هدف

نشر في 29-07-2015 | 00:02
آخر تحديث 29-07-2015 | 00:02
No Image Caption
يتنافس نجما برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل هدف موسم 2014-2015، في المنافسات الأوروبية.

ومن المقرر أن تختار الجماهير الهدف الأوروبي الأفضل عبر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) حتى 25 أغسطس المقبل، عندما يتم اعلان الفائز.

وترشح الهدف، الذي سجله رونالدو في مرمى ليفربول الإنكليزي على ملعب أنفيلد، معقل "الريدز" في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكرة أثناء ارتدادها من الأرض.

وتم اختيار الهدف الذي سجله نيمار في مرمى باريس سان جرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، عندما استغل تمريرة سحرية من أندريس إنييستا ليراوغ الحارس قبل أن يودع الكرة الشباك.

وينافس الهدف الذي سجله ميسي في مرمى بايرن ميونيخ الألماني، في ذهاب نصف دوري أبطال أوروبا، حينما تلقى تمريرة من زميله إيفان راكيتيتش ليراوغ دفاعات الفريق البافاري ويضعها من فوق الحارس.

كما تضم القائمة كلا من روبي مورهيد (هدف لأسكتلندا في مرمى النرويج)، وكيفن دي بروين (هدف لفولفسبورغ في مرمى ليل)، وفاسيلي كوبن (هدف لميتاليست خاراكييف في مرمى ليجيا)، وآرون رامزي (هدف لأرسنال في مرمى غالطه سراي)، ومريم عبدالله (هدف لبلجيكا في مرمى ويلز)، وأنتونيس (هدف لصالح دينامو كييف في مرمى إيفرتون)، واريك لاميلا (هدف لتوتنهام في مرمى أستيراس تريبوليس).

(إفي)

back to top