«التربية»: صرف «الممتازة» لـ «الجهراء» الثلاثاء

نشر في 23-08-2015 | 00:03
آخر تحديث 23-08-2015 | 00:03
No Image Caption
النجار لـ الجريدة.: كشوفات «العاصمة» حُوِّلت إلى البنك المركزي الخميس
قال يوسف النجار إن القطاع المالي في «التربية» انتهى من تحويل كشوفات المستحقين للأعمال الممتازة من موظفي العاصمة التعليمية إلى البنك المركزي الخميس الماضي، مشيراً إلى أن كشوفات الجهراء ستحول إلى «المركزي» اليوم.

أعلن وكيل وزارة التربية المساعد للشؤون المالية يوسف النجار الانتهاء من كشوفات الأعمال الممتازة للمستحقين من العاملين في منطقة العاصمة التعليمية، مشيرا إلى انه تم تحويلها إلى البنك المركزي يوم الخميس الماضي.

وقال النجار لـ«الجريدة» انه من المتوقع أن تباشر البنوك المحلية صرف المكافآت للمستحقين من موظفي العاصمة التعليمية بدءا من غد الاثنين، لافتا إلى أن القطاع المالي انتهى من مراجعة كشوفات منطقة الجهراء التعليمية وسيتم تحويلها إلى البنك المركزي اليوم، ومن المتوقع بدء وصولها الى حسابات المستحقين بعد غد الثلاثاء.

وأوضح أن القطاع المالي يعمل بكل طاقته من اجل الانتهاء من عملية صرف مكافآت الاعمال الممتازة للعاملين المستحقين في وزارة التربية، لافتا إلى أن المالية جهة تنفيذية تقوم بتسلم الكشوفات من القطاع الاداري ومراجعتها وتدقيقها، ومن ثم تحويلها إلى البنك المركزي الذي يقوم بدوره بتحويلها إلى البنوك المحلية لتتولى إيداعها في حسابات المستحقين.

وأشار إلى أن «التربية» ستفتح باب التظلمات بشأن الاعمال الممتازة بعد الانتهاء من عملية صرف كشوفات كل المناطق التعليمية وديوان الوزارة والتربية الخاصة والتعليم الديني، لافتا إلى ان عملية استقبال التظلمات ستكون الكترونية عن طريق الموقع المخصص لذلك، وستتم مراجعة كل هذه التظلمات من القطاع الاداري المعني بهذه العملية، ومن ثم سيتم تحويل من يثبت استحقاقه للمكافأة إلى المالية للمباشرة بإجراءات الصرف.

back to top