طائرة القادسية تنظم دورة ودية أواخر أكتوبر

نشر في 14-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-09-2015 | 00:01
No Image Caption
كشف مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية، محمد كعبار، النقاب عن عزم إدارة النادي تنظيم دورة مجمعة أواخر أكتوبر المقبل مدتها أسبوع، بمشاركة اربعة اندية اثنان من الدول الخليج وناديان من الكويت، إضافة إلى النادي المضيف.

وأوضح كعبار، في تصريح، أن إدارة اللعبة حصلت على موافقة مبدئية على اقامة الدورة، وتنتظر حاليا القرار النهائي من إدارة النادي حتى يتسنى لها مخاطبة الاندية الخارجية والداخلية، وإنهاء كل الترتيبات الخاصة بالبطولة، لافتا إلى أن إدارة اللعبة فضلت اقامة الدورة في الكويت لتكون بديلا عن المعسكر الخارجي قبل بداية بطولة الدوري المحلي.

ومن ناحية أخرى، يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية تدريباته اليومية بانتظام، استعدادا لخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر اقامتها في نوفمبر المقبل.

وأكد كعبار ان التدريبات تسير بشكل منتظم، حسب خطة إعداد الفريق للموسم الجديد، حيث ترتكز المرحلة الحالية على الاداء الفردي وتنمية المهارات الاساسية والفنية للاعبين، اضافة للجانب التكتيكي والخططي مع المحافظة على ارتفاع معدلات اللياقة البدنية لجميع اللاعبين بشكل تدريجي، حتى يصلوا إلى المستوى المطلوب قبل بداية الاستحقاقات المقبلة.

وذكر أن الفريق يضم حالياً 11 لاعبا، بخلاف ثلاثة لاعبين ضمن صفوف المنتخب الوطني الاول، وجميعهم منتظمون في التدريب بشكل جيد، ويبذلون مجهودا كبيرا للاستفادة من الفترة التدريبية الحالية، موضحا ان الفريق استعاد جهود اربعة لاعبين هم عبدالله الحمادي وفهد سعد وعبدالناصر العنزي، وأحمد الهولي بعد انتهاء فترة إعارته لنادي اليرموك. ولفت إلى أن اللاعب سعد صالح متغيب عن تدريبات الفريق حاليا، وتوجد مفاوضات بينه وبين إدارة النادي بشأن عودته في أقرب وقت، مبينا أن الفريق خسر جهود لاعبين هما يوسف الكيال وعبدالله الموينع اللذان صعدا من فريق الشباب في الموسم الماضي بسبب ارتباطهما بالدراسة خارج البلاد.

back to top