الأهلي يقرر التجديد لمبروك عامين ويستعد للنجم في السويس

نشر في 24-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-07-2015 | 00:01
No Image Caption
قرر مسؤولو النادي الأهلي قيد صالح جمعة، الذي تم التعاقد معه مؤخرا، في القائمة الإفريقية، وكان النادي نجح في التعاقد مع مدافع المنصورة محمود رزق مدة 5 سنوات.
يغادر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري إلى مدينة السويس مساء اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي غدا، في الجولة الثالثة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويختار الجهاز الفني، بقيادة فتحي مبروك، عقب المران، قائمة اللقاء التي تشهد غياب حسام عاشور ومحمد هاني للإيقاف من جانب الاتحاد الإفريقي للعبة، ويتطلع إلى الفوز على النجم، واعتلاء المجموعة الأولى التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

يأتي ذلك في الوقت الذي استقر فيه رئيس الأهلي محمود طاهر على توقيع عقد مع فتحي مبروك مدة موسمين، خاصة بعد الفوز على الزمالك في مباراة القمة بثنائية نظيفة.

إيفونا يتدرب الاثنين

وأعلن رئيس قطاع الكرة بالنادي علاء عبدالصادق انضمام إيفونا للتدريبات الاثنين المقبل، بعد انتهاء إجازته التي قضاها في بلاده لإنهاء بعض متعلقاته، بعد انتقاله من الوداد المغربي للأهلي.

وأشار عبدالصادق إلى أن مسألة اختيار اللاعبين الأربعة الذين سيتم قيدهم بالقائمة الإفريقية لم يتحدد حتى الآن وجار المفاضلة بينهم.

إلى ذلك، قرر فتحي مبروك قيد صالح جمعة لاعب إنبي، والمنضم حديثاً للأهلي مدة 5 مواسم في القائمة الإفريقية، لتدعيم وسط الملعب، عقب إنهاء إجراءات قيد اللاعب في القائمة المحلية، والتي سيبدأ القيد فيها 4 أغسطس المقبل.

وطلب جمعة ارتداء القميص رقم 22 لتطلعه إلى استكمال مسيرة محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق، مضيفا ان انتقاله للقلعة الحمراء يأتي لأنه من عائلة أهلاوية، ما دفعه إلى تفضيل عرض الفريق الأحمر على نظيره الزمالك، "وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير الأهلاوية".

في الوقت نفسه، نجح الأهلي في التعاقد مع محمود رزق مدافع المنصورة مدة 5 مواسم، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه، ووقع اللاعب على العقد في حضور هيثم عرابي مدير التعاقدات ووكيله أمير المراكبي، على أن تتم إعارته إلى أحد الأندية مدة عام، وفي حالة ظهوره بمستوى جيد سيعود للانضمام إلى الفريق الأول بالأهلي.

استمرار متعب

على جانب آخر، طالب محمود طاهر مهاجم وقائد الفريق عماد متعب بالاستمرار في الموسم الجديد، كونه من عناصر الخبرة، بعدما نمى إلى علمه أن متعب ينوي الرحيل، والتقدم بطلب رسمي خلال أيام، لفك ارتباطه بالفريق بسبب إحساسه بانعدام فرصة مشاركته أساسيا في الموسم الجديد.

back to top