بونياك: اتخذت قرار العودة في دقيقتين

نشر في 16-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-12-2015 | 00:01
No Image Caption
أعد الجمهور بفريق يقاتل كالأسود الجائعة
أكد مدرب فريق العربي، الصربي بوريس بونياك، أن قرار عودته لتدريب "الأخضر" لم يأخذ وقتا طويلا، إذ استغرق تفكيره بقبول العرض دقيقتين فقط، قبل إعطاء موافقته، من دون معرفة شروط أو بنود العقد.

وأكد أن ذلك نابع من حبه للفريق الذي عاش معه مرحلة لا تنسى بالموسم الماضي، حتى بات يرى نفسه أحد افراد الجيش الاخضر (كما يفضل تسميته)، والذي يعيش في قلبه دائماً هو وجماهيره.

وقال بونياك، في بداية الحصة التدريبية الأولى له مع العربي: "أعد الجمهور بفريق يلعب ويقاتل طوال الـ 90 دقيقة، كالأسود الجائعة". وأوضح أنه سيتمسك بفرص "الأخضر" في المنافسة على لقبي دوري فيفا وكأس سمو الأمير، ولاسيما أنهما البطولتان المتاحتان أمامه، بعد أن ودع منافسات كأس ولي العهد.

وتابع: "في كرة القدم لا وجود للمستحيل، وعلينا الاجتهاد جميعا، كجهاز فني وإداري ولاعبين، للوصول إلى افضل المستويات، والتمسك بفرصنا وأحلامنا وتحقيقها".

وأوضح بونياك، أنه لا يعاني أي مشاكل مع اللاعبين، نافياً ما تردد من أخبار، عن وجود من لا يرغبون بعودته، ويهددون بترك الفريق، مشيراً إلى ان اغلب اللاعبين كانوا على تواصل معه بعد رحيله، ورحبوا بعودته، والجميع عبَّر عن استعداده التام لتقديم أفضل ما لديه للفريق في الفترة المقبلة.

وفي ما يخص ملف المحترفين، شدد بونياك على انه لا يملك او يفكر بأي لاعب حالياً، وينتظر مزيداً من الوقت، لتحديد المراكز التي يحتاجها الفريق قبل ترشيح أسماء معينة، مؤكداً إن ادارة "الأخضر" وعدته بتلبية كافة متطلباته.

وبيَّن المدرب الصربي، أنه مقتنع بما يقدمه مهاجم الفريق السوري فراس الخطيب، من خلال متابعته له في الفترة الماضية، ويرى انه الافضل في الدوري حاليا، "فيما يحتاج الجزائري أكرم جحنيط إلى اعادة توظيفه، ولا سيما انه يمتلك امكانيات فنية جيدة، لكن من الواضح عدم راحته في المراكز التي لعب بالمباريات السابقة".

وأشار إلى انه لا يمانع من عودة المهاجم الأردني أحمد هايل، فهو يعرفه جيداً، وسبق له أن قدم تحت إشرافه مستويات كبيرة، لكنه يفضل قدوم اللاعب وخضوعه لفحوص طبية، للتأكد من سلامته، من ثم تجربته ميدانياً، للتأكد من جاهزيته البدنية.

تجربة وادجي

إلى ذلك، مددت إدارة "الأخضر" فترة التجربة الاحترافية الميدانية للسنغالي إبراهيما وادجي، حتى يوم غد، لإعطاء المدرب مزيدا من الوقت، ليتمكن من الحكم عليه، من ثم تحديد رأيه النهائي حول ضم اللاعب من عدمه، خصوصاً مع ظهور الاخير بمستوى جيد خلال تدريبات امس الاول، وهي الحصة الاولى للمدرب الصربي مع الفريق.

يُذكر أن وادجي تلقى عرضا رسميا من الصفاقسي التونسي، الذي يرغب بالتوقيع معه لثلاثة مواسم.

back to top