نجحت إدارة نادي العربي في ضم لاعب الفريق الأول لكرة السلة في نادي اليرموك علي صفر مدة موسم واحد على سبيل الاعارة.

Ad

وعلمت "الجريدة"، من مصادرها، أن كتاب موافقة نادي اليرموك على إعارة صفر إلى العربي سيصل الى الاتحاد مساء اليوم.

ويعد صفر، الذي يلعب بمركز صانع الالعاب كما يجيد اللعب ايضاً في مركز الارتكاز نظراً لطول قامته، احد اللاعبين المميزين على الساحة المحلية، ويعتبر مكسباً لفريق النادي العربي، لاسيما بعد تدعيم الادارة لصفوفه هذا الموسم بثلاثة لاعبين مميزين، هم: عبدالله الصراف وفهاد السبيعي وأحمد الفضلي.

وكانت ادارة العربي بدأت مفاوضاتها مع اليرموك قبل حوالي شهر من اجل ضم اللاعب للموسم المقبل، إلا أن طلبها قوبل بالرفض في بداية المفاوضات، قبل أن يتوصل الطرفين إلى التوافق حول انتقال اللاعب الى الأخضر.

من جهة اخرى، علمت "الجريدة" أن إدارة نادي الكويت نجحت ايضاً في ضم لاعب الفريق الأول لكرة السلة في نادي القادسية أحمد سعود مدة موسم واحد على سبيل الإعارة. وكانت المفاوضات بدأت بين الطرفين قبل حوالي شهرين، حتى رأت النور واتفق الطرفان على جميع بنود الصفقة.

يذكر ان سعود لعب على فترات متقطعة مع القادسية الموسم الماضي بسبب خلافاته مع إدارة الفريق، وكانت آخر مباراة لعبها مع الفريق نهائي الدوري الذي خسره الأصفر قبل أن يتم إيقافه عن بطولة الكأس التي توج القادسية بطلاً لها.

ويعد سعود، الذي يلعب في مركز الارتكاز ويمتاز بالعديد من المهارات خصوصاً قدرته العالية على الدفاع ومهاراته في التصويب، قوة ضاربة للأبيض في الموسم المقبل.

وبذلك يكون الكويت نجح في تحقيق أول صفقة له هذا الموسم، بينما ما زالت الادارة تسعى الى ضم صانع العاب نادي التضامن نواف الظفيري الذي انتهت فترة إعارته لكاظمة الموسم الماضي.

وفي الطرف المقابل، يعتبر سعود هو رابع لاعب خرج من القادسية بعد رباح الحسيني الذي عاد إلى الدوري الفلبيني وفهاد السبيعي وعبدالله الصراف اللذين انتقلا إلى النادي العربي.