شريدة: «التنشيطية» حقل تجارب للمدرب

نشر في 12-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-10-2015 | 00:01
أكد مدير الكرة في نادي النصر خالد شريدة أن النتائج التي يقدمها الفريق الأول في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية لا تعكس مستوى الفريق في الموسم الحالي، مشيرا إلى أن هذه البطولة تعتبر حقل تجارب للنادي لإعداد الفريق بالشكل المطلوب قبل انطلاق البطولات المحلية الرسمية.

وأضاف شريدة أن المدرب الوطني ظاهر العدواني أعطى الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الشباب للمشاركة خلال هذه البطولة، للوقوف على مستواهم، وإيجاد عناصر بديلة شابة تغطي احتياجاتنا في المستقبل.

وكان العنابي قد تلقى خمس هزائم في المباريات الخمس التي شارك بها في منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد التنشيطية، حيث يقبع في المركز الأخير برصيد خال من النقاط.

ومن جانب آخر، أكد شريدة أن الفريق استعاد خدمات التونسي أحمد الحران الذي تعافى أخيرا من الإصابة بعد الدفع به مدة 10 دقائق خلال مباراة الجهراء بكأس الاتحاد الجمعة الماضي، بينما لايزال زميله عبدالله عبدالعزيز في مرحلة العلاج من الإصابة التي أبعدته الفترة الماضية، إذ يحتاج إلى 7 ايام لبدء التدريبات الجماعية برفقة زملائه.

وأشار الى أن "العنابي" لن يلعب في الأسبوع الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي ينطلق الخميس المقبل، مما يعطي الفرصة لتجهيز اللاعبين واكتمال الصفوف، حيث إن ما يهم في الفترة المقبلة هو التركيز على أول مباراة بالدوري وتحقيق بداية قوية، فضلا عن كأس ولي العهد بعد الوصول للمرحلة الثالثة.

back to top