الزمالك في تونس اليوم استعداداً لمواجهة النجم الساحلي

نشر في 24-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-09-2015 | 00:01
No Image Caption
يطير وفد نادي الزمالك في الثامنة من صباح اليوم، متجها إلى تونس لخوض مباراة أمام النجم الساحلي التونسي في الدور قبل النهائي للكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام الأحد المقبل في مدينة سوسة.

ويغيب عن صفوف الفريق في رحلة تونس كل من إبراهيم عبدالخالق لعدم قيده إفريقيا، وإبراهيم صلاح لاعب الوسط بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في مباراة المنتخب أمام تشاد في تصفيات أمم إفريقيا 2017.

وطالب رئيس النادي مرتضى منصور اللاعبين، خلال الاحتفال بفوز الفريق بلقب كأس مصر مساء أمس الأول، بضرورة طي صفحة الفوز على الأهلي والتركيز في بطولة الكونفدرالية وحصد لقبها لاستكمال الثلاثية هذا الموسم بعد الحصول على لقبي الدوري والكأس.

من ناحية أخرى، يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، تجميد مصطفى العماري عضو مجلس الإدارة وعدم الاعتماد عليه في أي مهام إدارية، واستبعاده من السفر مع فريق كرة القدم في أي بعثة خارجية، وعدم حضور مران الفريق أو التواصل مع أي فرد من الجهاز الفني، بعد الأزمات المتكررة منه تجاه البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، والتي كان آخرها التقاطه صورا مع اللاعبين في غرفة الملابس أثناء حديث فيريرا معهم عقب كأس مصر، وهو ما أغضب فيريرا ودفعه للتهديد بعدم حضور المران مرة أخرى إلى حين التحقيق مع عضو المجلس، والذي وصفه بأنه دائما ما يثير المشاكل مع اللاعبين.

back to top