أكد مدرب فريق الكويت لكرة القدم محمد إبراهيم أن مباراة فريقه المرتقبة أمام العربي بعد غد الخميس في الجولة الثامنة من دوري فيفا لا تخضع لأي مقاييس.

Ad

وتمنى الجنرال أن يتجاوز الكويت كبوته أمام السالمية، عبر مباراة العربي، مبيناً أن ذلك "ليس سهلا لما يملكه الأخضر من شخصية البطل والتي تظهر في المباريات الكبيرة، كالتي خاضها أمام القادسية ومن ثم كاظمة".

وقال الجنرال لـ"الجريدة" إن "الأبيض مر بأسوأ حالاته في المباراة الماضية أمام السالمية، لكنه رغم ذلك حصل على نقطة التعادل أمام خصم عنيد وقوي، وأتمنى أن نؤدي بالشكل المطلوب أمام العربي"، مستبعدا دخول الفريق في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الأخضر.

وبيّن أن ارتباط اللاعبين في الكويت بالدراسة وظروف العمل يفرض الاستمرار في التدريبات العادية من دون اللجوء إلى المعسكر المغلق، كاشفا أن الأبيض لا يزال يعاني بعض الغيابات، أمثال فهد حمود، وشريدة الشريدة، وأحمد حزام، وفهد عوض، مبديا ثقته بباقي اللاعبين وقدرتهم على نقديم مستوى لائق أمام العربي.

وعن ابتعاد الكويت عن الجوائز الآسيوية التي وزعت أمس الأول في الهند، اعتبر أن "هذا الأمر نتاج طبيعي لما تمر به الكرة الكويتية في الوقت الراهن من تناحرات، وخلافات أدت إلى ذبح الرياضة الكويتية من الوريد إلى الوريد"، مضيفاً: "حذرت مرارا وتكرارا من الوضع الحالي، لكن القائمين على الرياضة تفرغوا لتبادل الاتهامات وتركوا المركب لتغرق عن آخرها".

وأشار الجنرال إلى أن "الوضع الطبيعي في حال استمر الكويت والقادسية في المنافسات الآسيوية بكأس الاتحاد، وتمت اقامة النهائي في الكويت كان سيسير على أقل تقدير نحو منافسة ناد ولاعب ومدرب في منافسات الأفضل آسيويا".

واستبعد الجنرال أن تعود الرياضة الكويتية إلى سابق عهدها في حال استمر هذا التناحر القائم، مطالبا الجميع بإعلاء مصلحة الكويت لتستعيد الرياضة في الكويت جزءاً من عافيتها.