تبذل جماهير القادسية خطوات جبارة للخروج بالنادي من أزمته المالية الخانقة، ولاقت دعوتها «راح ندفع» تفاعلاً كبيراً من أبناء النادي الذين توافدوا على شراء تذاكر مباراة الفريق مع خيطان، المقررة بعد غد، في الجولة العاشرة من دوري فيفا.

Ad

كشفت تغريدة للمحترف الكونغولي دوريس سالامو، في صفوف فريق القادسية لكرة القدم، عن عدم اهتمام إدارة النادي ببقاء المحترفين ضمن صفوف الفريق.

وقال سالامو، في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، إن إدارة النادي أخبرته مع بقية المحترفين بعدم وجود مبالغ مالية لسد المبالغ المستحقة من قيمة العقود، وأن عليهم الانتظار لحين تجهيز المبالغ، مضيفا ان الإدارة فتحت مجال الرحيل للاعبين، بشرط دفع المبالغ المتفق عليها في العقود، في حال رغب أي من الطرفين في فسخ العقد.

ويأتي تصريح سالامو إلى العلن بعد أن ضاق اللاعب مع زميله الغاني في الفريق سوماليا بمماطة إدارة النادي صرف المستحقات المتأخرة، وعدم الوفاء بالوعود الكثيرة التي قطعوها على أنفسهم خلال الفترة الماضية.

اجتماع حاسم

وعقد نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية محمد بنيان اجتماعا مع الثلاثي المحترف مساء أمس، وهو الاجتماع الثاني على التوالي، لإقناعهم بالبقاء مع الفريق لحين تدبير المبالغ المنصوص عليها في العقود.

وأضاف بنيان أن جهاز الكرة، بقيادة الشيخ فهد الأحمد، لن يدخر جهدا لتوفير المبالغ اللازمة، والخروج من الأزمة التي بدأت تتفاقم بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

استقالة البسام

من جهة أخرى، أكد أمين سر القادسية رضا معرفي أن استقالة عضو مجلس إدارة النادي بسام البسام لم تصل أمانة السر، مضيفا ان القادسية في حاجة ماسة حاليا إلى وقفة أبنائه وبقوة للخروج من المأزق الحالي، لاسيما على مستوى الأزمة المالية.

وثمن معرفي، في تصريح لـ"الجريدة"، خطوة الجماهير "راح ندفع"، متابعا انه يشارك القائمين على البادرة في بيع تذاكر المباريات، إيمانا منه بأن الوقت الحالي يتطلب تكاتف الجميع، والعمل فقط من أجل مصلحة نادي القادسية.

ونفى أن تكون إدارة القادسية أبدت تساهلا في رحيل اللاعبين المحترفين، مؤكدا ان الأمور تسير في اتجاه حل أزمتهم المالية، رافضا التطرق إلى الأزمة المالية الخانقة في النادي والاسباب التي أدت إلى تفاقمها.