خلف: جاهز فنياً وبدنياً ولا أعاني أي إصابة... ولديّ عرضان

نشر في 24-07-2015 | 00:05
آخر تحديث 24-07-2015 | 00:05
No Image Caption
ذكر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الدولي السابق خالد خلف أنه لم يتخذ قراره حيال مستقبله الكروي، بعد ما أعلن فريقه استبعاده مع قائمة الفريق خلال الصيف الحالي.

وقال خلف في تصريح خاص لـ"الجريدة": "لديّ عرضان من الجهراء وكاظمة في الوقت الحالي، ولكن لم أبت فيهما، فمازلت أدرس وضعي الرياضي وأحتاج إلى فترة هدوء لصفاء الذهن قبل تحديد مستقبلي أو وجهتي الجديدة".

 وشدد على أنه لن يناقش أي أمر حول ذلك قبل شهر من تصريحه هذا، موضحا أن عرض الجهراء تم عن طريق والده، بينما كان العرض الكظماوي عن طريق أحد الوسطاء، مؤكدا أنهما محل فخر واعتزاز بالنسبة إليه، والرد عليهما سيكون لاحقاً.

وبيّن خلف أنه لا يعلم عن سبب استبعاده من قائمة الأخضر، إذ إنه جاهز فنياً وبدنياً ولا يعاني أي إصابة، بعد أن تعافى من إصابته في الركبة التي أبعدته عن اللعبة فترة طويلة.

 وشدد على أنه أثبت جاهزيته الفنية خلال منافسات الموسم المنصرم، بعد أن بدأ الموسم بتمارين الحديد الانفرادية قبل أن يدخل في التدريبات الرئيسية في منتصف الموسم.

 وشارك خلف مع الفريق الرديف في كثير من المباريات حتى أقنع مدرب الأخضر السابق بوريس بونياك بإمكاناته، وطالبه الأخير بالاستمرار في الاجتهاد واللعب، "فهو سيكون ضمن مخططاته في الموسم المقبل، لاسيما انه مجبر على عدم الدفع به بشكل مفاجئ في آخر مباريات الموسم، خوفاً من التأثير على توازن تشكيل الفريق، وهو مبدأ متفق عليه رياضيا وتكتيكيا".

وشدد خلف على أن حب العربي وجماهيره الغفيرة سيبقى دائماً في قلبه مهما كانت الظروف أو النهاية فهو عاشق للأخضر، لاسيما ان النادي بيته الثاني، إذ ترعرع داخل أسواره حتى وصل إلى النجومية.

back to top