المجلس الوزاري الخليجي يختتم اعمال اجتماع دورته ال136

نشر في 15-09-2015 | 20:52
آخر تحديث 15-09-2015 | 20:52
No Image Caption
اختتم المجلس الوزاري الخليجي (وزراء خارجية دول مجلس التعاون) اليوم اعمال اجتماع دورته ال136 بمشاركة النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه رئيس الدورة الحالية وزير خارجية قطر الدكتور خالد العطية بلورة موقف خليجي موحد ازاء الاوضاع الاقليمية والدولية لا سيما في اليمن وسوريا وفلسطين اضافة الى الموضوعات المتعلقة بمسيرة العمل الخليجي المشترك وغيرها من القضايا التي تهم دول مجلس التعاون.

ومن المقرر ان ترفع نتائج هذا الاجتماع الى قادة دول مجلس التعاون للتداول والتشاور حولها في القمة التشاورية الخامسة عشرة التي تعقد بالرياض في الخامس من مايو المقبل.

ومن المتوقع ان يتم توزيع بيان ختامي عن هذا الاجتماع في وقت لاحق لتسليط الضوء على القضايا التي ناقشها الاجتماع والتوصيات التي تم التوصل اليها.

يذكر ان النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ترأس وفد دولة الكويت الى الاجتماع والذي ضم كلا من السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الأحمد الصباح مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية والسفير ناصر حجي المزين مساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية والسفير الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية اضافة الى عدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

back to top