كان الشعور بالرضا القاسم المشترك بين القائمين على فريقي الكويت والسالمية بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

Ad

وأكد مدرب الكويت محمد إبراهيم أن التعادل نتيجة عادلة تماماً للمباراة، في ظل وجود حذر كبير من الجانبين وإغلاق المساحات، والكثافة العددية في وسط الملعب، إلى جانب الرقابة اللصيقة المفروضة على اللاعبين، وأيضاً ابتعاد لاعبين مهمين عن مستواهم الحقيقي في المباراة.

واعترف إبراهيم بأن المباراة لم تظهر بالمستوى المنتظر، لأنها مصيرية لحسم صراع الصدارة، معتبراً ذلك أمراً مقبولاً، لاسيما أن كلا الفريقين كان يسعى إلى الحفاظ على حظوظه فيها، وخطف نقطة على أقل تقدير منها.

وأشاد إبراهيم بمهاجم السالمية الإيفواري جمعة سعيد الذي أزعج دفاعات الكويت في المباراة، وقال: "سعيد قادر على صنع الفارق وتجاوز أكثر من مدافع، لكن في النهاية الكويت لم يخسر المباراة" مضيفاً : "الحمد لله ما خسرنا".

من جانبه، أبدى مدرب السالمية الألماني رولف رضاه عما قدمه فريقه أمام حامل اللقب، وقال بعد اللقاء، إن "السالمية كان الطرف الأفضل في المباراة، والأخطر على مستوى الفرص الضائعة والتي لاحت للتسجيل".

وأضاف روف: "الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية تم تلافيها إلى حد كبير أمام الكويت، مقارنة بما قدمه الفريق في مباراة القادسية في الجولة الماضية". وأعرب رولف عن دهشته وفقاً لما تردد أخيراً بشأن الحديث عن إمكانية إقالته من قبل مجلس إدارة النادي، مكتفياً بالقول إنه مدرب محترف وعقده مع السالمية مستمر حتى انتهاء الموسم الجاري.