أنهى مدرب العربي السابق بوريس بونياك جميع ارتباطاته بالأخضر بعد الاتفاق على تسوية تعاقده معه خلال اجتماع عقد مساء أمس الأول جمعه بممثلي النادي، بحضور وكيل أعماله فهد الأحمد ممثل شركة ماي سبورت.

Ad

وخلال الاجتماع، الذي سار بطريقة احترافية، تم التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين بحصول بونياك على مقدم العقد وراتب شهرين بمجموع ٢٢٢ ألف دولار يتسلمها على أربع دفعات.

وبعد اغلاق هذا الملف غادر بونياك البلاد في وقت متأخر من مساء أمس متجهاً إلى بلاده، للبدء في البحث عن رحلة عمل جديدة.

 وبحسب مصادر لـ"الجريدة" فإن بونياك سيعود إلى دوري فيفا قريباً في موعد اقصاه يناير المقبل من بوابة أحد الأندية الكبيرة.

ورفضت المصادر الكشف عن هوية النادي، حرصاً على سرية الاتفاق لعدم التأثير على من يتولى تدريب هذا النادي في الوقت الحالي، مشيرة الى أن الصربي بونياك يفضل العمل في الدوري الكويتي، حيث اعتاد على أجواء المعيشة في البلاد.

إغلاق ملف حبيتر

وفي سياق مختلف، تلقى مجلس إدارة النادي العربي كتابا رسميا من نظيره في خيطان، يخطره فيه رفض طلبه ضم نجم هجوم الأخير عمر حبيتر على سبيل الإعارة مدة 3 مواسم، وبعد هذا الكتاب تتجه الصفقة إلى الإغلاق بشكل نهائي، رغم وجود بعض المحاولات لإنعاشها بشكل شفهي.

وأعلن الأخضر منذ وقت طويل رغبته في ضم حبيتر، كما لا يزال يرغب في ضم نجمي الساحل أحمد عتيق ونجم التضامن يوسف العنيزان، إذ سبق أن تقدمت لهما بعروض رسمية وبانتظار موافقة أنديتهما.

من جانب آخر، أعلن المنسق الإعلامي للاخضر مشعل مشاري أن الحارس سعود القناعي انضم مباشرة إلى تدريب الفريق بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، مشدداً على أنه سيكون ضمن قائمة الفريق المغادرة إلى معسكر إيطاليا.

رحلة للجمهور

أعلن المركز الإعلامي للعلاقات العامة والثقافة والإعلام بالنادي العربي تسيير رحلة للجماهير لمؤازرة الاخضر في ثاني مبارياته في البطولة الخليجية، عندما يحل ضيفا على العربي القطري 29 سبتمبر المقبل.

وسيفتح باب التسجيل في هذه الرحلة، التي تشمل 100 مقعد، في 1 أغسطس المقبل، على ان يحدد سعر التذكرة والمواصلات في وقت لاحق.