الزمالك يعفو عن شيكابالا ويمنحه فرصة أخيرة

نشر في 09-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-09-2015 | 00:01
No Image Caption
قبل مجلس إدارة نادي الزمالك اعتذار اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، وقرر إتمام التعاقد معه، وتفعيل اتفاقه مع النادي الإسماعيلي لإعارته حتى نهاية الموسم.
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إتمام التعاقد مع محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بعد قبول اعتذار اللاعب عن التصرف غير اللائق الذي صدر منه وفقاً لتعبير المجلس الأبيض، بعدما تخلف عن حضور المؤتمر الصحافي الخاص بتقديم صفقته لوسائل الإعلام.

وأكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك أن موقف الأبيض المحترم مع اللاعب واجهه سوء تصرف منه، لكن نتيجة الاعتذارات وسعي الزمالك إلى المحافظة على ابن من أبنائه جعله يعطيه الفرصة الأخيرة رغم اختلاف الآراء، وقال جلال: "الأبيض سيفعل اتفاقه مع الإسماعيلي، لكن قبل ذلك لابد أن يفهم اللاعب أن الزمالك يمتلك مجلس إدارة محترما وقويا، وعليه أيضا أن يحسن التصرف مع المجلس والجماهير والإعلام ويبتعد عن أصحاب السوء".

قرار الزمالك جاء في اجتماع لمجلس الإدارة شهد غياب الرئيس مرتضى منصور، الذي اكتفى بحضور بداية الاجتماع، وألقى كلمة أكد فيها أن شيكابالا أخطأ في حق نفسه قبل ناديه، وقال: "إحنا مش هندبح اللاعب خصوصا بعد الاعتذار".

من جانبه، أكد مصطفى العماري عضو مجلس إدارة الزمالك أن مجلس ناديه اتخذ قراراً بتفويض مرتضى منصور لإدارة كرة القدم، وبالتالي كان من الطبيعي أن يتخذ قراراً بإلغاء التعاقد مع شيكابالا. ووجه العماري حديثه إلى شيكابالا قائلا: "المجلس بالكامل يقف معك، ولابد أن تشعر بذلك، لكننا لا نتبع سياسة الدلع أو سياسة النجم الواحد، فالزمالك أكبر منك، ومن الجميع".

وتمنى العماري التوفيق لشيكابالا في الإسماعيلي، لكي يثبت للجميع أنه عائد بقوة، خاصة أن المجلس الأبيض كان يستطيع كتابة نهاية شيكابالا، لكن المجلس احترم كونه واحدا من أبناء النادي، لكنه لابد أن يعرف أنها الفرصة الأخيرة.

في سياق آخر، أعلن مرتضى منصور توقيع العقد الخاص بإنشاء فرع الزمالك الجديد والاستاد بالسادس من أكتوبر الاثنين مع الدكتور نبيل حرازي، المهندس الاستشاري المكلف بالتصميم، والاتفاق مع شركة إسبانية لإنهاء المنشآت الجديدة.

وفي سياق آخر، استقر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، على أسماء اللاعبين الخمسة الذين سيتم قيدهم في قائمة الفريق تحت السن، وهم يوسف أوباما، الذي تم إعارته إلى الاتحاد، السكندري، وسعيد أحمد المعار إلى الرجاء مدة موسم، ومحمود خالد شيكا، ومحمود براني، ومحمد خليفة، وينتظر مسؤولو الأبيض وصول عروض لإعارة اللاعبين الثلاثة الباقيين، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

back to top