أزرق شباب السلة يلتقي العراق اليوم في «العربية»

نشر في 08-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-07-2015 | 00:01
يلتقي المنتخب الوطني لشباب السلة مساء اليوم مع منتخب العراق، في ختام منافسات المجموعة الثانية للبطولة العربية التي تقام فعالياتها حاليا في الإسكندرية، وتستمر حتى 12 الجاري، كما تشهد منافسات اليوم ايضا ثلاث مواجهات، حيث يلتقي منتخب الاسكندرية مع عمان، والجزائر مع تونس، ومصر مع الامارات.

وكان الازرق التقى في وقت متأخر من مساء امس منتخب لبنان، كما التقى منتخب مصر مع العراق، ومنتخب الاسكندرية مع تونس، والسعودية مع منتخب الجزائر.

ويملك المنتخب نقطتين في رصيده، من خسارتين امام منتخب مصر والامارات، في الوقت الذي خاض لقاء صعبا امس مع لبنان، وباتت مهمته في التأهل للدور الثاني صعبة جدا في ظل المجموعة الصعبة ونتائج تلك المجموعة التي وقع بها.

وكان الازرق اكتفى بالاعداد المحلي لهذه البطولة، إذ يعتبر هذه البطولة اعدادا قويا لبطولة الخليج التي ستقام الشهر المقبل في دبي.

ويعتمد الجهاز الفني للازرق، المتمثل في المدربين الاسبانيين إنريكو وخيسيوس، على جهود أبرز لاعبي الازرق مساعد العتيبي وسيد محسن مرتضى ومطلق المطيري وناصر الفرج.

وسيحاول الأزرق تحقيق نتيجة ايجابية أمام المنتخب العراقي، حيث يتقارب مستوى ونتائج الفريقين للابتعاد عن ذيل المجموعة.

البرجس يشيد بالتنظيم

قال امين السر العام رئيس وفد الازرق في البطولة ضاري البرجس إن المنتخب قدم مستوى متميزا في المباراة الافتتاحية، بينما لم يقدم نفس المستوى في المباراة الثانية امام المنتخب الاماراتي، بسبب اللعب الفردي من بعض اللاعبين، مشيرا الى ان اهمية هذه البطولة تكمن في اعداد الفريق بشكل لائق قبل الدخول في غمار منافسات البطولة الخليجية.

ولفت البرجس إلى أن المنتخب سيكون منافسا قويا على لقب البطولة الخليجية، خصوصا اذا اكتمل عقد اللاعبين، والتحق البعض الآخر ممن اعتذروا عن الالتحاق حاليا بالمنتخب لاسباب مختلفة، مشيدا بحسن تنظيم البطولة، ودور الاتحاد العربي في تنظيم البطولات العربية وتثبيت رزنامته.

back to top