«إنستغرام» يثير أزمة بين الزمالك وباسم مرسي

نشر في 26-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-11-2015 | 00:01
No Image Caption
عادت العلاقة بين مجلس إدارة نادي الزمالك ومهاجم الفريق باسم مرسي إلى نقطة الصفر بعدما قرر المجلس الأبيض إيقافه بعدما نشر صورة شخصية له عبر حسابه بموقع إنستغرام بالمخالفة لقرار الإدارة الذي طالب اللاعبين بإغلاق حساباتهم في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

مجلس الزمالك أبلغ الجهاز الفني بقرار الإيقاف لإبلاغ اللاعب الذي من المنتظر انتظامه في التدريبات الجماعية اليوم بسبب معاناته إصابة أثناء وجوده مع المنتخب الوطني في مباراتي تشاد بتصفيات مونديال روسيا 2018.

من جانب آخر، تكتمل صفوف الفريق في التدريب اليوم بانضمام اللاعبين الدوليين بعد انتهاء الراحة التي حصلوا عليها، وكذلك انضمام أيمن حفني بعد تعافيه من العملية الجراحية التي أجراها في الأنف.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني للزمالك الدخول في معسكر مغلق مدة أسبوع بداية من السبت حتى الخميس المقبل، لرغبته في رفع الحمل البدني بالتدريبات حيث سيكون المران على فترتين صباحا ومساء.

كما تقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية الخميس المقبل مع أحد أندية القسم الثاني لتكون أولى ودياته خلال فترة التوقف استعدادا لمواجهة حرس الحدود 16 ديسمبر المقبل في الدوري الممتاز.

ويدرس الزمالك العرض المقدم من نادي الصفاقسي التونسي لاستقبال الفريق في معسكر مغلق لمدة 10 أيام خلال ديسمبر يتضمن خوض الأبيض مباراة ودية مع الصفاقسي بخلاف مباراة أخرى يتم تحديد طرفها لاحقا.

ويرحب الأبيض بالعرض التونسي، خاصة أن مدينة صفاقس ستكون مقرا جيدا للمعسكر لأنها بعيدة عن الضوضاء التي قد تخرج اللاعبين من حالة التركيز المطلوبة، لذا يميل الجهاز الفني للموافقة على عرض الصفاقسي رغم تلقيه عرضا آخر من إحدى شركات التسويق الرياضة لإقامة معسكر مغلق في الإمارات، وتخيير الزمالك بين إمارة رأس الخيمة ودبي لاستضافة المعسكر مع تحديد 6 أندية ليواجه الفريق ناديين منها.

back to top