أزرق شباب السلة فاز في أولى مبارياته التجريبية

نشر في 25-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-07-2015 | 00:01
فاز منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب على فريق دوست لوك سبور التركي بنتيجة 79-58، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول في اسطنبول، حيث يقيم المنتخب معسكره التدريبي استعداداً لبطولة الخليج لشباب السلة، التي ستنظم في دبي الشهر المقبل.

وسيخوض منتخبنا خلال المعسكر الذي سيستمر حتى الخامس من اغسطس المقبل 5 مباريات تجريبية أخرى، بينها لقاء سيجمعه بمنتخب شباب تركيا صاحب المركز الثالث في أوروبا، بحسب الاتفاق مع المتعهد.

وقدم لاعبو منتخبنا مستوى جيدا في المباراة التي اشرك الجهاز الفني المكون من المدربين الإسبانيين خيسيوس وانريكو خلالها 12 لاعباً، للوقوف على مستوياتهم جميعاً قبل الدخول في غمار البطولة الخليجية.

وكان منتخبنا خاض قبل اجازة عيد الفطر السعيد منافسات البطولة العربية للشباب، والتي شارك فيها عدة منتخبات عربية متقدمة في الاسكندرية، وتأهل خلالها لدور الثمانية قبل ان يخرج على يد المنتخب التونسي، حيث اعتبر المسؤولون في الاتحاد هذه البطولة اعداداً قوياً للازرق قبل الدخول في البطولة الخليجية.

من جانبه، أكد ضاري برجس أمين السر العام في الاتحاد ورئيس الوفد أن لاعبي الأزرق يملأهم الحماس لإثبات وجودهم، مشيراً إلى أن البطولة ستكون قوية فنياً، نظراً لاستعدادات المنتخبات الخليجية جميعها التي اعدت لهذه البطولة معسكرات على مستوى كبير.

وأشار برجس إلى أن طموح الاتحاد كبير في البطولة، إذ "نسعى إلى إحراز لقب البطولة والوصول إلى منصات التتويج".

back to top