استقر نادي القادسية على إسناد مهمة تدريب الفريق الاول لكرة اليد للمدرب التونسي معز بن محفوظ مدرب الاهلي السعودي السابق في الموسم المقبل.

Ad

وكانت إدارة اللعبة برئاسة فهد البكر، أنهت جميع المفاوضات مع بن محفوظ، ويتبقى فقط توقيع العقد رسميا بين الطرفين، وسيكون ذلك خلال الايام القليلة المقبل.

ويتمتع بن محفوظ بسيرة ذاتية جيدة خاصة في منطقة الخليج العربي، وسبق له قيادة الاهلي السعودي للفوز بلقب الدوري وبطولة النخبة.

ويعتبر تولي بن محفوظ تدريب القادسية بداية جيدة وعودة الاصفر للطريق الصحيح واستعادة الاستقرار الذي غاب عنه في الفترة الاخيرة بعد الاستغناء عن خدمات المدرب المصري احمد دعبس في منتصف الموسم الماضي، وبعده اسندت ادارة النادي المهمة إلى المدرب الوطني عبدالهادي مراد، لكنه لم يستمر كثيرا واستقال بعد اربع مباريات، الى ان تولى المدرب خالد عبدالقادر تدريب الفريق حتى نهاية الموسم.

يذكر ان تعاقدات القادسية لهذا الموسم بدأت بالاستغناء عن الحارس يوسف الفضلي، واستعادة خدمات لاعبيه الثلاثي مهدي القلاف وعلي الحداد والحارس سليمان مزعل.

وفي سياق متصل، استقر نادي القادسية على مشاركة الفريق الأول في بطولة الأندية العربية ابطال الكؤوس التي سيستضيفها النجم الساحلي التونسي من 20 حتى ٣٠ مارس المقبل.