برينس يمتلك 20 أغنية غير منشورة لجاكسون

نشر في 25-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-07-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مايكل دورهام برينس، مهندس الصوت السابق لمايكل جاكسون، في مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية انه يمتلك على حاسوبه "عشرين أغنية غير منشورة" للنجم لكنها كلها غير مكتملة.

وصدر لمايكل جاكسون ألبومان بعد وفاته هما "مايكل" في عام 2010 و"اكس سكايب" في 2014. وبعد أشهر على وفاة ملك البوب وقعت شركة سوني للانتاج وورثة المغني اتفاقا بقيمة قياسية تزيد على 200 مليون دولار، على ما قدرت "وول ستريت جورنال" في تلك الفترة.

ونص الاتفاق على اصدار سبعة ألبومات جديدة خلال عشر سنوات تجمع بين أغان غير منشورة وإعادات. وقالت شركة "سوني" في تصريح لها: "ما من شيء مقرر راهنا بشأن اصدار ألبوم جديد للفنان".

وأكد مهندس الصوت الذي عمل مع مايكل جاكسون من عام 1995 إلى حين وفاته: "أملك على حاسوبي 20 اغنية لمايكل جاكسون كلها غير مكتملة. انا لا املك حق كتابة عناوين هذه الاغاني او اسماعها الى اي كان في الوقت الراهن".

واوضح: "أظن ان ألبومات اخرى ستصدر، لكن في الوقت الراهن نركز على فكرة الكشف عن اغان جديدة كل ستة اشهر. امامنا عمل كبير. مايكل لم يكن يغني (اللازمة) خلال التسجيل التجريبي ويجب ايجاد شخص للقيام بذلك. وستبت عائلته وورثته وشركة انتاج الاسطوانات بالامر".

وتوفي مايكل جاكسون في 25 يونيو 2009 عن 50 عاما من جرعة زائدة من مخدر بروبوفول القوي الذي وصفه له طبيبه لمساعدته على معالجة الارق الذي كان يعانيه بينما كان يحضر لاحياء سلسلة من الحفلات في لندن.

(أ ف ب)

back to top