الكويت يكتسح الساحل في دوري اليد

نشر في 02-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2015 | 00:01
حقق فريق الكويت فوزا كاسحا على حساب الساحل (45-23)، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة اليد، وقد أنهى الكويت الشوط الأول لمصلحته (23-9).

ورفع "الأبيض" بذلك رصيده إلى 12 نقطة، في المركز الثاني، فيما ظل الساحل على رصيده السابق (3 نقاط) في المركز الثاني عشر.

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الأول ضمن الجولة ذاتها، فاز السالمية على الشباب بنتيجة 30-27، كما تغلب القرين على الفحيحيل بنتيجة 31-27 ليحافظ السماوي على صدارة الترتيب برصيد 14 نقطة، والقرين في المركز الثالث بـ12 نقطة، بينما ظل الشباب على رصيده 6 نقاط في المركز السابع والفحيحيل بـ3 نقاط في المركز العاشر.

اليوم مباراتان

وتختتم اليوم منافسات المرحلة الحالية بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في الخامسة مساء الصليبيخات مع برقان تليها في السادسة والنصف مساءً مباراة التضامن مع الجهراء.

في المباراة الأولى يتطلع برقان الخامس بـ8 نقاط لنفض غبار الهزيمة التي تلقاها على يد الكويت والعودة مرة أخرى إلى نغمة الفوز عبر بوابة الصليبيخات الثالث عشر دون رصيد والطامع كذلك في تحقيق فوزه الأول في البطولة.

وفي المباراة الثانية، يدخل الفريقان التضامن والجهراء اللقاء بظروف متشابهة بعد احتلالهما المركزين الأخيرين دون رصيد وطموح واحد هو تحقيق أول فوز في البطولة، وإن كانت كفة التضامن أرجح نظراً إلى الظروف الصعبة التي يعانيها الجهراء.

back to top