قال رئيس بعثة الفريق الكروي الأول بنادي كاظمة في القاهرة، ثامر الهاجري، إن لاعبي البرتقالي يتعرضون لظلم واضح بشأن اختيار العناصر التي تمثل الأزرق خلال البطولات المختلفة.

Ad

ودلل الهاجري على صحة كلامه بأن فريقه كثيرا ما يواجه تجاهلا شديدا من جانب الأجهزة الفنية المتعاقبة على المنتخب الكويتي الأول في ضم عدد من اللاعبين، وأنه حال استدعاء لاعب أو أكثر يتم استبعادهم من القائمة النهائية.

وجاءت تلك التصريحات على هامش المعسكر الذي يقيمه كاظمة في الوقت الحالي بالقاهرة، في إطار استعداداته للاستحقاقات المحلية سواء من بطولة دوري أو كأس الاتحاد.

وأكد الهاجري في تصريحات لـ"الجريدة"، أن البرتقالي يضم لاعبين على مستوى عال من الخبرات والمهارات، ومن الطبيعي أن يكونوا ضمن العناصر الأساسية للأزرق في الفترة المقبلة، لكن هذا الأمر لا يتم، مشيرا إلى أن الأندية الأخرى مثل القادسية والكويت والعربي يتم استدعاء أكثر من لاعب بها، وهم في مستوى لاعبي البرتقالي نفسه، ولا يفوقونهم في أي شيء.

ورغم وجود ثنائي كاظمة يوسف ناصر وطلال الفاضل مع المنتخب الأول في الوقت الحالي، فإن الهاجري يؤمن بأن فريقه يستحق اهتماما أكثر من جانب نبيل معلول المدير الفني للأزرق.

وعن مفاوضات فريقه مع لاعبين في الدوري المصري في الفترة الأخيرة مثل ثنائي الزمالك عبدالله سيسيه ومصطفى فتحي، أكد الهاجري أن إدارة ناديه لم تفاوض أي لاعب، وأن كل ما تردد عبارة عن اجتهادات إعلامية وصحافية، مضيفا أنه بكل تأكيد الدوري المصري مليء بالمواهب الكروية التي نتمنى التعاقد معها، لكن قائمة الفريق اكتملت وأغلقنا ملف الصفقات الجديدة.

واختتم رئيس البعثة حديثه موضحا أن البرتقالي ينوي الفوز بإحدى البطولات المحلية في الموسم الجديد، في ظل وجود جهاز فني كفء بقيادة الروماني فلورين ماتروك، بجانب لاعبين يدركون تماما حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقهم.