يكشف مجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل تجديد التعاقد مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، بشكل رسمي في مؤتمر صحافي، الساعة الحادية عشرة صباح اليوم، بمقر النادي في ميت عقبة بحضور مرتضى منصور رئيس النادي وباقي أعضاء مجلس الإدارة.

Ad

واتفق الزمالك مع فيريرا على جميع تفاصيل العقد الجديد بعد الجلسة التي جمعت الخواجة مع رئيس الزمالك فجر الجمعة، وأسفرت عن حل النقاط الخلافية بين الطرفين وأبرزها الشرط الجزائي.

ويتضمن عقد فيريرا الجديد مع الزمالك تقاضي الخواجة 50 ألف دولار شهرياً مع تحمله راتب مواطنه بيدرو المحلل الفني، وكذلك وضع شرط جزائي في العقد على الطرفين بقيمة 3 أشهر، ويقضي اتفاق الزمالك مع الخواجة بإعفاء الأخير من قيمة الشرط الجزائي في حالة رحيله لظروف صحية خارجة عن إرادته، وكذلك وضع بند في العقد يقضي بتوقيع غرامة مادية ضخمة على الخواجة في حالة رحيله لتولي تدريب أي ناد آخر، أما في حالة رحيله وعدم توليه تدريب أندية أخرى فسيتم سداد 3 أشهر فقط قيمة الشرط الجزائي.

في سياق آخر، يدرس فيريرا السفر إلى البرتغال عقب العودة من تونس يوم 24 أغسطس الجاري، بعد مواجهة الصفاقسي التونسي يوم 23 من الشهر نفسه في الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

جاء تفكير فيريرا في السفر للبرتغال بعدما قرر منح الفريق راحة سلبية مدة أسبوع عقب العودة من تونس في ظل تزاحم المباريات طوال الفترة الماضية، وعدم الحصول على راحة، لذلك فضل استغلال فترة توقف كأس مصر بسبب معسكر المنتخب الوطني لمنح اللاعبين إجازة يسافر خلالها للبرتغال، كما قرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك السفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة مستغلاً الإجازة الخاصة بالفريق، في حين سيستغلها حازم إمام كابتن الزمالك في إقامة حفل زفافه المقرر له يوم 1 سبتمبر المقبل، إذ رفض اللاعب إقامته إلى حين الانتهاء من مباراة الصفاقسي التونسي.