«أزرق شباب السلة» خسر من «دار الشفقة» التركي

نشر في 02-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-08-2015 | 00:01
No Image Caption
خسر منتخبنا الوطني لشباب كرة السلة وديا من فريق دار الشفقة التركي بنتيجة 72-83 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول في معسكر التدريب الذي يقيمه منتخبنا في اسطنبول حالياً استعداداً لمنافسات البطولة الخليجية للشباب التي ستقام في دبي خلال الفترة من 7 الى 14 الجاري.

وكان "الأزرق" قد فاز في المباراة الودية الأولى له على فريق دوست لوك يبور التركي بنتيجة 79-58، كما خسر مباراته الثانية من فريق يشيلورت سبور التركي بفارق نقطة واحدة 83-84 ليخسر المباراة الثالثة أمام فريق دار الشفقة الذي يفوق منتخبنا كثيراً في المستوى الفني، نظرا لتمتع لاعبيه بالقوة الجسمانية الكبيرة والطول الفارع ومهارات التصويب.

كما قدم منتخبنا مستوى مميزا في المباراة يعكس مدى استعداده وتمتعه بلاعبين مميزين من الممكن أن يصنعوا الفارق خلال البطولة الخليجية المقبلة.

ولعب منتخبنا في وقت متأخر من مساء الأمس مع فريق بيكوس سبور التركي ضمن سلسلة مباريات التجريب التي يخوضها في المعسكر.

وسيلعب منتخبنا خلال الأيام الـ5 المقبلة المتبقية في المعسكر مباراتين تجريبيتين، إحداهما مع منتخب شباب تركيا الذي يحتل المركز الثاني أوروبياً وفق الاتفاق مع متعهد المعسكر.

وكان المنتخب قد شارك قبل إجازة عيد الفطر السعيد في البطولة العربية للشباب، التي شاركت بها عدة منتخبات عربية متقدمة في الاسكندرية، وتأهل بها الى دور الثمانية قبل أن يخرج على يد المنتخب التونسي، حيث اعتبر المسؤولون في الاتحاد هذه البطولة إعدادا قوياً للأزرق قبل الدخول في البطولة الخليجية.

معسكر ناجح

من جانبه، قال أمين سر الاتحاد رئيس الوفد ضاري برجس إن المعسكر ناجح بجميع المقاييس من خلال المباريات التي خاضها الأزرق حتى الآن والتدريبات اليومية والتزام اللاعبين بها.

وقال برجس إن اللاعبين يملؤهم الحماس لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه البطولة التي من المتوقع أن تمون قوية وفقاً لاستعدادات المنتخبات الخليجية للبطولة.

ولفت إلى أن المباريات التي خاصها الأزرق لا يلتفت بها الى النتيجة بقدر الاهتمام بالأداء واتباع تعليمات الجهاز الفني التي من خلالها سننطلق نحو تحقيق الطموح، وهو الفوز بلقب البطولة.

back to top