خلف مستمر مع منتخب الطائرة رغم تحذيرات الطبيب

نشر في 24-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-09-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد لاعب نادي الكويت سلطان خلف استمراره ضمن صفوف منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة ومواصلة التدريبات، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية المجمعة، المزمع أن تستضيفها مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 15 حتى 26 أكتوبر المقبل، وذلك بعدما كانت النية تتجة الى الاعتذار بداعي الاصابة.

وقال خلف في تصريح لـ"الجريدة": "حرصي على منتخب بلادي، وعلى أن اكون مع زملائي أدافع عن الوان منتخبنا الوطني في البطولة الخليجية، هو السبب في استمراري رغم تحذيرت الطبيب"، مضيفاً: "لا يمكنني ترك الفريق، خصوصاً في ظل الاعتذارات الكثيرة التي ضربت صفوفه مؤخراً، لذلك فضلت التحامل على نفسي من أجل الاستمرار".

وأوضح خلف: "خضت التدريب أمس الاول مع المنتخب، والحمد لله أشعر بتحسن بعد تلقي جلسات العلاج الطبيعي"، متمنياً أن يتمكن المنتخب من تقديم صورة مشرفة، وأن ينافس على لقب البطولة الخليجية المقبلة.

إجازة العيد

من جانب آخر، تتوقف تدريبات المنتخب الوطني أول وثاني ايام عيد الاضحي المبارك، على أن يستأنف التدريب بعد غدٍ على ملعب صالة ثانوية أحمد بشر الرومي استعداداً للسفر في نهاية الاسبوع (الخميس) إلى مملكة البحرين لخوض معسكر تدريبي قصير لمدة 3 أيام كان مقرراً إقامته هذا الاسبوع، وتم تأجيله لتعارضه مع أيام العيد، وسيلعب المنتخب خلاله مباراتين تجريبيتين مع نظيره البحريني.

الاكتفاء بـ 13 لاعباً

وأكدت مصادر أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكرواتي رادوفان سيكتفي بالـ13 لاعباً الموجودين في الفريق في الفترة الحالية، ولن يتم ضم اي لاعب جديد بدلاً من المعتذرين، وذلك بهدف الاستقرار وزيادة التركيز.

back to top