إبراهيم يلتحق بالمعسكر التركي للأبيض من لندن

نشر في 30-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-07-2015 | 00:01
No Image Caption
يبدأ فريق الكويت لكرة القدم أول تدريباته في تركيا السبت المقبل، حيث من المقرر أن يغادر الأبيض مساء غد متوجها إلى منطقة جبلية قريبة من العاصمة التركية اسطنبول، ويستمر معسكره حتى السادس عشر من أغسطس المقبل.

وكشف المنسق الإعلامي لفريق الكويت عمر الزامل أن وفد الأبيض سيترأسه مدير الكرة عادل عقلة، وسيضم 23 لاعباً، ليس من بينهم العناصر المختارة للمنتخب.

وقال الزمل لـ"الجريدة" إن "المدرب محمد إبراهيم سيقود التدريب الأول للأبيض في المعسكر، حيث سيلتحق مباشرة من لندن، ويخضع للفحص الطبي هناك للتعافي من الوعكة الصحية التي ألمت بعينيه منذ سنوات".

وأضاف أن الكويت سيخوض ثلاث مباريات، الأولى ستكون في الخامس من أغسطس أمام هجر السعودي، في حين ستكون الثانية أمام الاتفاق السعودي في التاسع من نفس الشهر، وستكون المواجهة الودية الثالثة والأخيرة للكويت في المعسكر التدريبي أمام الحد البحريني في الثالث عشر من أغسطس.

وسيختتم الكويت معسكره المغلق في 16 أغسطس، ومن ثم يعود إلى البلاد، حيث سيواجه القادسية ودياً 20 أغسطس على استاد نادي الكويت.

الجدير بالذكر أن الكويت يستهل الموسم الحالي في 26 من أغسطس بمواجهة كيتشي من هونغ كونغ في ذهاب دور الثمانية من كأس الاتحاد الآسيوي على استاد نادي الكويت، ويتطلع الأبيض إلى الحفاظ على لقب الدوري، إلى جانب استعادة اللقب الآسيوي الذي أحرزه من قبل 3 مرات.

back to top