«السكنية»: «خدمة العملاء» نقطة التواصل مع المواطنين

نشر في 22-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-10-2015 | 00:01
وزعت 337 قسيمة في الدفعة الـ 11 من «جنوب المطلاع»

دعت "السكنية" المواطنين إلى الاتصال على "خدمة العملاء" لاستقبال استفساراتهم بعيداً عن عناء الحضور، مضيفة أنها وزعت 337 قسيمة أمس في الدفعة الـ11 من مشروع جنوب المطلاع.
أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها تستقبل استفسارات المواطنين عن طريق خدمة العملاء الهاتفية على الرقم 1888840، مبينة ان الخدمة تعتبر نقطة التواصل المستمرة لتلبية استفسارات المواطنين وتوفير العناء عليهم دون الحاجة إلى مراجعة المؤسسة، والإجابة عن جميع استفساراتهم الإسكانية بسرعة وسهولة، من خلال فريق عمل محترف خلال فترة الدوام الرسمي.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إن من أهم الاستفسارات التي يمكن الاجابة عنها من خلال مركز خدمة العملاء فتح ملف جديد، تقديم ملف تخصيص، تقديم معاملات بدل إيجار، جدول التوزيعات ومواعيدها، المشاريع الإسكانية الجديدة، الاستعلام عن موضوع من تصرف في مسكنه.

وأشارت انه يمكن الاستعلام عن كيفية إلغاء الطلبات الإسكانية، إجراءات الوثيقة، أسباب نقص المعاملات، أسباب ايقاف المعاملات وكل المواضيع الإسكانية الأخرى.

وزادت ان المركز يوفر خدمة الرد الآلي على مدار 24 ساعة، للاستعلام عن الخدمات التي توفرها المؤسسة للمواطن، كذلك بإمكان المواطنين متابعة آخر الأخبار الرسمية والخاصة بالمشاريع الإسكانية والرسائل التوعوية عبر التواصل الاجتماعي للمؤسسة على انستغرام (Pahwkw) وتويتر (housinggovkw).

على صعيد آخر، انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية امس من إجراء القرعة على الدفعة الحادية عشرة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N9، والتي تشتمل على 337 قسيمة بمساحة 400م2.

واعلنت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الإسكاني، والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 12/5/2003 وما قبل، مبينة ان اليوم الخميس والأحد المقبل سيكون موعدا لتوزيع بطاقات القرعة للدفعة الثانية عشرة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع (N9)، والتي تشتمل على 313 قسيمة بمساحة 400م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 29/7/2003 وما قبل.

back to top