بديح: القادسية يبشر بالخير... واستفدنا من معسكر أبوظبي

نشر في 18-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-08-2015 | 00:01
No Image Caption
تعادل فريق القادسية لكرة القدم ايجابا بهدف لمثله مع الجزيرة الإماراتي، وذلك في المباراة الودية التي جمعت بينهما امس الأول على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، في ختام معسكر القادسية في الامارات. وسجل هدف القادسية مهاجم الفريق محمد الفهد في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

ونجح الأصفر في تقديم مباراة قوية أمام فريق الجزيرة الذي خاض المباراة بقوته الضاربة من محترفين ولاعبين محليين.

وحرص الجهاز الفني لفريق الجزيرة على أن تقام المباراة من دون حضور جماهيري، في حين حرص الجهاز الفني للقادسية بقيادة المدرب راشد بديح على الدفع بجميع اللاعبين الموجودين في المعسكر التدريبي لتحقيق الاستفادة القصوى.

وحسب الجهاز الإداري للقادسية فإن الأصفر استحوذ على مجريات المباراة في أوقات فاق فيها صاحب الأرض والضيافة فريق الجزيرة.

جدير بالذكر ان معسكر الأصفر انطلق في أبوظبي في السادس من الشهر الجاري، وشهد ثلاث مباريات ودية أمام القادسية السعودي، ودبي الاماراتي، إلى جانب مواجهة الجزيرة الإماراتي.

ومن المقرر أن يعود القادسية من الامارات ظهر اليوم، حيث سينطلق في المرحلة الأخيرة من فترة الإعداد استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، اعتبارا من الغد.

ومن المقرر أن يختتم فريق القادسية استعداداته الودية استعدادا للموسم الجديد، بمواجهة الكويت الخميس المقبل، حيث يستهل الأصفر مواجهاته الرسمية في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، بمواجهة الجيش السوري في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

بديح متفائل

من جانبه، أبدى مدرب فريق القادسية راشد بديح تفاؤله بمستوى فريق القادسية في الموسم الحالي، وقال بديح بعد مباراة الجزيرة في تصريح للمركز الإعلامي في القادسية إن الاستفادة المرجوة من معسكر أبوظبي قد تحققت على الوجه الأمثل، لاسيما أن التوفيق كان حليف القادسية في المباريات الودية الثلاثة والتي خاضها خلال المعسكر.

واضاف بديح أنه مع الجهاز الفني اشركوا جميع اللاعبين في المباريات الودية الثلاث، وهو ما عاد بالفائدة على اللاعبين، والذين باتوا على قدر كبير من الجهاهزية لانطلاقة الموسم الجديد.

واشار بديح أن القادسية يبشر بالخير في الموسم الحالي، لاسيما أنه قدم عروضا مميزة أمام فرق كبيرة في معسكر ابوظبي، وذلك رغم الغياب الكبير لأبرز اللاعبين مع المنتخب.

مكافآت من الفهد

من جانبه، أشاد نائب رئيس جهاز الكرة محمد البنيان بما قدمه الأصفر خلال المعسكر، وقال، بعد التعادل مع الجزيرة، إن القادسية كان نموذجا في الانضباط والالتزام داخل المعسكر التدريبي، الأمر الذي عاد بالفائدة على الفريق.

وأضاف البنيان أنه فخور بما قدمه اللاعبون خلال المعسكر من أداء رائع امام فرق كبيرة كالجزيرة الإماراتي، والقادسية السعودي، وفريق دبي.

وأشار الى أن رئيس جهاز الكرة الشيخ فهد أحمد الفهد قام بمكافأة اللاعبين على الأداء المميز في المعسكر، إلى جانب الالتزام الذي اظهره الاصفر خلال المعسكر.

«الجيش السوري» يصل إلى الكويت الجمعة لمواجهة الأصفر

يصل وفد فريق الجيش السوري لكرة القدم، إلى الكويت يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهة القادسية في 25 الجاري ضمن لقاءات ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي.

من جانبه، اعترف مدرب الجيش أنس المخلوف بصعوبة مواجهة القادسية لفارق الخبرة، واعداً بأن يتابع فريقه النتائج الجيدة وعروضه القوية والعودة من الكويت بنتيجة مرضية.

وأكد عضو مجلس إدارة الجيش السوري أشرف أيتوني أن معنويات لاعبيه مرتفعة جداً، بعد التتويج بلقب الدوري، وهم عازمون على تقديم مباراة كبيرة أمام القادسية، ليبرهنوا أن فوزهم بلقب الدوري المحلي لم يأت من فراغ.

back to top