سعاد عبدالله تصور «بيت العنكبوت» في أكتوبر

نشر في 29-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-09-2015 | 00:01
No Image Caption
يشاركها البطولة الياسين والحداد والصفي وشداد والصراف

ينطلق تصوير مسلسل "بيت العنكبوت"، وهو من تأليف أسمهان توفيق وإخراج منير الزعبي وبطولة سعاد عبدالله الشهر المقبل.
تستعد الفنانة القديرة سعاد عبدالله لتصوير أحدث مسلسلاتها الاجتماعية "بيت العنكبوت" والمتوقع عرضه قبل الدورة الرمضانية المقبلة، وهو من توقيع المخرج منير الزعبي.

وبهذا الصدد، أكدت الفنانة سعاد عبدالله أن كاميرا المخرج ستدور اعتباراً من 10 أكتوبر المقبل، وأن العمل عن قصة وسيناريو وحوار زميلة دربها الفنانة القديرة أسمهان توفيق، وبطولة كوكبة من النجوم الكبار والشباب بينهم سليمان الياسين وعبدالعزيز الحداد وفاطمة الصفي ومنى شداد وحسين المهدي وعبدالله الطراروة وفرح الصراف.

ولفتت إلى أن "بيت العنكبوت" يتناول العديد من القضايا الاجتماعية ذات الأبعاد الإنسانية البحتة، لكنها لا تريد الإفصاح عن المزيد من تفاصيل العمل إلى حين بدء التصوير.

وبينت أن هذا المسلسل الاجتماعي يأتي ضمن مشروع التعاون مع الكاتبة أسمهان توفيق في عملين دراميين، لأن الثاني عبارة عن عمل تراثي فانتازي، لكنه لايزال في طور الكتابة والمراجعة والتحليل.

أما عن جديدها لرمضان العام المقبل، فأشارت سعاد إلى أنه تم التنسيق مع المنتج عامر الصبّاح (صبّاح بيكتشرز) أولا على تقديم مسلسل "بيت العنكبوت"، وهو ما يتم الاصطلاح عليه بين دورتين رمضانيتين، وهناك عمل خاص لشهر رمضان 2016، وهو أمر تتم بلورة مضامينه وضمن شخصية جديدة شكلا ومضمونا، وهذا ما تخطط له، لتحقيق مزيد من التواصل الإيجابي مع جمهور المشاهدين في الكويت والخليج والعالم العربي.

وأكدت في نهاية حديثها أنها أجرت العديد من الفحوص الدورية وأنها الآن بصحة وعافية وبخير، وأن زوجها المخرج الرائع فيصل الضاحي تحسنت حالته الصحية ولله الحمد.

back to top