«أزرق شباب السلة» خسر من مصر في افتتاح «العربية»

نشر في 05-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-07-2015 | 00:01
No Image Caption
تلقى منتخبنا الوطني لشباب السلة خسارة من المنتخب المصري بنتيجة 79-51 في افتتاح منافسات البطولة العربية للشباب المقامة حالياً في الإسكندرية.
خسر منتخبنا الوطني لشباب السلة من منتخب مصر بنتيجة 79-51 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول في افتتاح منافسات البطولة العربية للشباب التي تقام حاليا في الإسكندرية، وتستمر فعالياتها حتى 12 الجاري.

وكان الأزرق قد خاض مباراته الثانية في وقت متأخر من مساء الأمس أمام المنتخب الإماراتي، كما لعب ايضاً العراق مع لبنان والسعودية مع عمان والجزائر مع منتخب الجزائر.

ويخلد منتخبنا الوطني اليوم الى الراحة وفق جدول المباريات، بينما تشهد منافسات الجولة الثالثة اليوم الإمارات مع العراق ولبنان مع مصر وعمان مع الجزائر وتونس مع السعودية.

يذكر أن منتخبنا الوطني للشباب اكتفى بالإعداد الداخلي للبطولة، ولم يقم معسكرا تدريبيا استعدادا للبطولة، حيث يعتبر مسؤولو الاتحاد البطولة إعداداً مميزاً لبطولة الخليج للشباب التي ستقام في دبي خلال أغسطس المقبل.

وبالعودة الى المباراة، فإن الأزرق قدم عرضاً مشرفاً في مباراته الأولى، ولاسيما أنها أمام منتخب قوي كالمنتخب المصري مستضيف البطولة، إذ استطاع خرج منتخبنا متخلفا بفارق نقطة وحيدة مع نهاية الربع الأول 16-17.

وأكمل منتخبنا مجاراته لنظيره المصري حتى منتصف الربع الثاني الذي شهد بعدها سيطرة المنتخب المصري على المباراة، بسبب دفاع رجل لرجل القوي، فضلا عن تسرع لاعبي منتخبنا في انهاء الهجمات لينتهي الربع الثاني بتقدم المنتخب المصري 42-33.

واستمر المنتخب المصري في فرض سيطرته على المباراة في الربع الثاني مع محاولات خجولة للاعبي الأزرق اسفل المنتخب المصري الذي سيطر على الكرات المرتدة (الريباوند) بسبب طول قامة لاعبيه، مما أنهى الربع الثالث لمصلحته بنتيجة 62-42.

وحسم المنتخب المصري المباراة لمصلحته في الربع الرابع، بعد أن أخذ يرفع الفارق شيئا فشيئا، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري بنتيجة 79-51.

ونال نجم منتخبنا الوطني سيد مرتضى جائزة أفضل لاعب في المباراة.

back to top