الفهد يرد على مهلة «الشباب»: سمعاً وطاعة

● اتحاد الكرة أعلن إقامة «خليجي 23» في موعدها بعد موافقة دول الخليج
● «الهيئة» طالبت رئيس الاتحاد بإخطارها بقراره رسمياً اليوم

نشر في 20-08-2015
آخر تحديث 20-08-2015 | 00:15
No Image Caption
في وقت طالب نائب المدير العام لشؤون الرياضة بالهيئة العامة للشباب والرياضة أحمد الخزعل اتحاد الكرة بإعلان استضافة بطولة «خليجي 23» في موعدها، من 22 ديسمبر إلى 4 يناير المقبلين، وإخطار الهيئة رسمياً بذلك في موعد أقصاه اليوم الخميس، مهدداً بتحميله المسؤولية الكاملة بهذا الخصوص، سارع رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد بإعلان «السمع والطاعة» والموافقة على استضافة البطولة في موعدها.

وأعلن الفهد، في مؤتمر صحافي عقده مساء أمس، أن مجلس ادارة الاتحاد وافق على إقامة البطولة في موعدها «بعد أخذ موافقة الدول السبع الأخرى، ونقول سمعاً وطاعة»، مبيناً أن الاتحاد يحترم الكويت وقوانينها، ونحن كويتيون قبل كل شيء ومتطوعون في عملنا، لأن حب الكويت واجب علينا».

وبيّن أن «الاتحاد يرد فقط على الكتب الرسمية، ويكفينا تعهد مجلس الوزراء بجاهزية ملاعب الكويت من أجل الاستضافة»، لافتاً إلى أنه سيعقد الأسبوع المقبل مؤتمراً صحافياً لكشف النقاب عن كل ما يخص البطولة.

 وأضاف أن على وزير الشباب مخاطبة وزراء الشباب الخليجيين للإيعاز إلى اتحادات دولهم بالموافقة على العدول عن التأجيل، موضحاً أن القرار الفني بإقامة البطولة في موعدها بيد اللجنة التفقدية الخليجية، والتي تشترط تلافي الملاحظات على الملاعب الكويتية وتعديلها.

في السياق، قرر مجلس إدارة الاتحاد، خلال اجتماعه أمس الأول، مخاطبة الهيئة مجدداً، من أجل الحصول على الدعم المالي المخصص له، والذي جمدته الهيئة أخيراً.

«الهيئة» لـ«الكرة»: عليكم إعلان استضافة «خليجي 23» رسمياً اليوم

back to top