أنهت إدارة الكرة بالنادي العربي أزمة عقد نجم الفريق الأول طلال نايف، وذلك بعد اجتماع رئيس جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور، مساء امس الاول، مع محامي اللاعب وتوصلهما الى صيغة توافقية ترضي الجميع.

Ad

وبعد نجاح هذا الاجتماع باشر نايف تدريباته مع الفريق، أمس، متقدما بالشكر لكل من ساهم في حل مشكلته، وعلى رأسهم عبدالعزيز عاشور والمحاميان الحميدي السبيعي وعدنان ابل.

ووعد نايف جماهير الاخضر ببذل قصارى جهده لاستعادة كل جاهزيته البدنية ومساعدة الفريق لتقديم موسم مختلف يرضي آمالهم وطموحاتهم.

يذكر ان ادارة الفريق منعت اللاعب خلال يوليو الماضي من دخول التدريبات بعد لجوئه للقضاء الكويتي وارسال انذار للنادي ينص على تعديل عقده.

ومن جانب آخر، وافق مدرب الفريق البرتغالي لويس فيلبي على ضم اللاعبين ماجد العنزي واحمد عبدالله القادمين من السالمية والقادسية على التوالي بعد نجاحهما في اجتياز التجربة الميدانية التي خضعا لها مع الفريق خلال الفترة الماضية، وأتمت ادارة الاخضر تسجيلهما فعليا في كشوفاتها لدى اتحاد الكرة قبل اغلاق باب الانتقالات.

وبضم العنزي وعبدالله تكون ادارة الاخضر قد نجحت في إبرام اربع صفقات محلية بعد توقيعها مع نجم الصليبيخات محمد البذالي ونجم التضامن يوسف العنيزان.

وعلى صعيد متصل، تلقت ادارة الاخضر امس الاول عرضين من التضامن والفحيحيل اللذين يرغبان في ضم حارس المرمى سعود القناعي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، وهما عرضان محببان لدى الادارة العرباوية، خصوصا أن القناعي خارج قائمة الـ40 لاعبا التي اختارها المدرب فيلبي.