الزمالك يرحب بمواجهة الأهلي على «بتروسبورت»

نشر في 26-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-12-2015 | 00:01
No Image Caption
وافق المسؤولون بنادي الزمالك على إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي 9 فبراير المقبل، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.
رحب مسؤولو نادي الزمالك بإقامة مباراة القمة أمام النادي الأهلي 9 فبراير المقبل، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وقال مصدر داخل الزمالك إن ملعب بتروسبورت هو الاستاد الأساسي للفريق الأبيض طوال الفترة الماضية، كما أن الأهلي خاض عليه العديد من المباريات، وبالتالي فإن إقامة القمة عليه أمر طبيعي ومنطقي ومقبول لجميع الأطراف.

في سياق آخر، ظهرت أصوات داخل نادي الزمالك تطالب بعودة الفهد الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الأبيض في الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة رحيل محمد إبراهيم صانع ألعاب الأبيض على سبيل الإعارة مدة 6 أشهر.

ورحب مجلس الزمالك بعودة شيكابالا في يناير، لكن في حالة واحدة، وهي عدم التزام الإسماعيلي بسداد الـ75 ألف دولار المتبقية من قيمة استعارته من الزمالك، ليعود شيكابالا ويكون بديلا لمحمد إبراهيم، ويسدد الزمالك المبلغ المذكور من خزانته.

عودة شيكابالا

وأصبحت عودة شيكابالا للزمالك في يد الإسماعيلي، حيث سينتهي الأمر تماما في حالة سداد المبلغ المذكور، أما في حالة عدم سداده فسيتواجد شيكابالا بالقائمة البيضاء بداية من يناير.

إلى ذلك، وقع رمزي خالد، لاعب نادي الاتحاد السكندري، رسميا، على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء مدة 4 مواسم ونصف، تبدأ في الانتقالات الشتوية المقبلة. وتواجد خالد في مقر نادي الزمالك أمس بصحبة وكيلي أعماله محمد محروس وبلال نظير، للتوقيع على عقود انتقاله للزمالك بحضور رئيس القلعة البيضاء.

وأصبح خالد أولى صفقات الزمالك الرسمي في الميركاتو الشتوي، ومن المنتظر التعاقد مع مهاجم إفريقي خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه، تقدم محمد زيدان، صانع ألعاب نادي الإنتاج الحربي، بطلب إلى مسؤولي نادي الزمالك، لعمل عضوية عاملة بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وتواجد زيدان مع مرتضى منصور في مقر النادي، لمناقشة أحد المشاريع التي يرغب في إقامتها بالزمالك، وعقب الاجتماع أجرى جولة في المقر، وأشاد بالمنشآت الجديدة والطفرة الكبيرة التي شهدها النادي.

back to top